الأخباررئيسىعالم الرياضة

صحيفة تركية: مصطفي محمد تركيبة فيزيائية غير مسبوقة.. و”الرمال” سبب قوته البدنية

قالت صحيفة ” milliyet ” التركية إن مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراى المنضم حديثاً من الزمالك المصري، يعد تركيبة فيزيائية غير مسبوقة وهناك أسرار خفية وراء ظهوره المتميز مع الفريق مؤخرا.

يأتي ذلك بعد أن أصبح مصطفى محمد حديث الدورى التركى بعد المتسوى المتميز الذى ظهر عليه منذ انتقاله لصفوف الفريق فى يناير الماضي، وأصبح أول لاعب مصرى يسجل 4 أهداف متتالية فى أول أربعة لقاءات يشارك فيها عبر التاريخ بعدما قاد فريقه للفوز على حساب قاسم باشا فى المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، حيث استطاع اللاعب الشاب أن يفرض كلمته التهديفية على الجميع في الدوري التركي بعدما استطاع أن يكون المهاجم الهداف رقم واحد فى صفوف الفريق الباحث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن مصطفى محمد لم يشارك مع الزمالك قبل انتقاله لصفوف جالطة سراى وهو ما يجعل اللاعب بالكاد يحصل على فترة للتأقلم مع الفريق التركى، إلا أنه استطاع تسجيل 4 أهداف فى 4 مباريات متتالية .

شددت الصحيفة على أن مصطفى محمد كان من المثير للاهتمام كيف يمكن أن يكون قوياً للغاية من حيث قدرته ومدى سرعة وصوله إلى قمة مستواه، خاصة أنه كان ينفذ برنامجا تدريبيا من قبل مدربه الشخصي أحمد جميل فضلا عن تدريبات شاقة على الرمال الأمر الذى لعب دورًا مهمًا في القوة البدنية للاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى