أهلاويعالم الرياضة

صدق أو لاتصدق.. الأهلي سيرتدي قميص الزمالك في الموسم الجديد

كشفت تقارير إعلامية عن القميص الثالث لفريق الأهلي المصري خلال منافسات الموسم الجديد 2023-2024، بعد ظهور اللون الأحمر الأساسي، وبديله الأسود.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي وقائده الأسبق، صورا لقميص الفريق الثالث خلال الموسم الحالي، الذي خاض منه مباراتين فقط في الدوري المصري ، واستهل الأهلي مشواره المحلي بالفوز على المصري البورسعيدي 4-0 ثم انتصر على الإسماعيلي 3-1، بينما تأجلت مباراته في الجولة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا.

كما حقق الأهلي فوزين في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب سان جورج الإثيوبي بواقع 3-0 و4-0 ذهابا وإيابا على الترتيب.

قميص الأهلي الثالث 

ظهر قميص الأهلي الثالث بشكل مفاجئ باللون الأبيض، وهو المميز والتاريخي لغريمه الأزلي الزمالك، مع بعض الإضافات باللون الأحمر الداكن.

وتباين رد الفعل بين جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي فور انتشار صور قميص الفريق الجديد، بين مؤيد لاختيار اللون الأبيض وآخر مُعارض.

قميص الأهلي الأبيض

ومن المقرر أن يظهر الأهلي بهذا القميص خلال عدد من مبارياته التي يخوضها خارج ملعبه في مختلف البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي 2023-2024.

 الأهلي بالأبيض

ولن يرتدي الأهلي القميص الأحمر التاريخي خلال مباراته المقبلة خارج الديار أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم 2023، وهو اللون المميز لأصحاب الأرض.

المباراة المرتقبة

وسيخوض بطل مصر وأفريقيا المباراة المرتقبة بأحد اللونين الأسود أو الأبيض، في أول ظهور لهما خلال منافسات الموسم الحالي.

نرشح لك : ساويرس : انا مع خصخصة النادى الاهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى