الأخباربنوكخدمات مصرفيةرئيسى

عائد متغير يصل إلى 14.25%.. تعرف علي تفاصيل حسابات توفير بنك البركة

كتب: مجدي دربالة

يقدم بنك البركة بقيادة حازم حجازي الرئيس التنفيذي للبنك، العديد من الخدمات التي تلبي كافة إحتياجات العملاء، وأعلن البنك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك” عن مزايا حسابات التوفير.

وينشر “عالم البيزنس” في التقرير التالي تفاصيل ومميزات حسابات التوفير من بنك البركة، حيث يحصل العميل علي عائد متغير يصل إلى 14.25%، وبدوريات صرف عائد مختلفة ( شهري, ربع سنوي, نصف سنوي وسنوي).

وقال البنك أن أنواع حسابات التوفير تتضمن ( حساب التوفير الشهري ، الربع سنوي، النصف سنوي، السنوي، حساب توفير الشباب ، حساب توفير النشاط الاقتصادي “حساب صنعة”، حساب مبسط الاشخاص الطبيعية “حساب كل الناس”).

وأشار البنك إلي أن المميزات تشمل أيضاً، الوصول إلى حسابك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام بطاقات الخصم المباشر من بنك البركة، متابعة حسابك وإجراء تحويل داخلي / خارجي إلى جانب معاملات مختلفة باستخدام خدمة الانترنت البنكي، ويتم ارسال كشوف الحساب ربع سنويا، وأسعار عوائد مختلفة طبقا لرصيد الحساب.

كما تتضمن الحسابات علي خصائص، من خلال احتساب معدل العائد على الحد الأدنى للرصيد خلال الشهر، دوريات صرف عائد متنوعة تناسب احتياجاتك، متاح للافراد فقط، غير متاح اصدار دفاتر شيكات.

وأوضح البنك أن هناك مستندات مطلوبة وتتضمن، نسخة من البطاقة الشخصية أو “جواز السفر لغير المصريين”.

وللحصول علي المزيد من التفاصيل يمكن الضغط هنــــــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى