الأخبارالشركاتحول العالمسياحة وطيران

عضو بغرفة السياحة و الكتاب السياحين : 40 شركة مصرية تشارك فى معرض “الفيتور” السياحى بمدريد

هشام ادريس : المعرض يحتل الترتيب الثالث عالميا ويركز على سوق الاقصر وأسوان

تشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، من اليوم وحتى ٢٣ يناير الجاري، بوفد رسمي برئاسة  ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة، في المعرض الدولي للسياحة والسفر “الفيتور” Fitur في دورته الثانية والأربعين بالعاصمة الإسبانية “مدريد”.

وفى تصريحات خاصة لـ « عالم البيزنس»  قال هشام ادريس عضو غرفة السياحة ومنظمة الكتاب السياحين ورئيس شركة الوادى للسياحة وأحد اعضاء الوفد المصرى المشارك فى المعرض ، قال معرض « فيتور »  بمدريد يركز دائما على سوق السياحة فى مصر خاصة الأقصر وأسوان ، لذلك تشارك فيه هذا العام نحو 40 شركة سياحية مصرية ، الى جانب الدولة ممثلة فى وزارة السياحة المصرية .

هشام ادريس

وأضاف ادريس أن جناح مصر يضم هذا العام عددا من العارضين من القطاع السياحي الخاص، يمثلون عدد (40) شركة سياحة، و(9) فنادق، إلى جانب مكتب مصر للطيران.وتبلغ مساحة الجناح المصر نحو  300 م2.

وأكد الخبير السياحى هشام ادريس أهمية هذا المعرض لدعم وترويج السوق السياحى المصرى حيث يأتى فى الترتيب الثالث عالميا بعد معرض  لندن الدولي للسياحة ” WTM ” الذى يحتل المركز الأول عالميا تليه بورصة برلين السياحية ” ITB”.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض “الفيتور” Fitur يشارك به حوالي ٥٠٠٠ عارض ومشارك من خمس قارات، بجانب جميع المناطق والمقاطعات والشركات السياحية الاسبانية، بالاضافة إلى عارضين من أكثر من ٥٥ دولة، و ٣٧ ممثلين رسميين.

نرشح لك : وزير السياحة والآثار يتفقد مدخل منطقة آثار سقارة الجديد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى