الأخباربنوكرئيسى

غدًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر الناس والبنوك في نسخته السادسة عشر

كتب: مجدي دربالة

تنطلق غدًا الاثنين، فعاليات المؤتمر الاقتصادي «الناس والبنوك» في دورته السادسة عشر تحت عنوان دور القطاع المصرفي في دعم الاقتصاد الوطني وتستمر على مدار يومي 19 و20 ديسمبر الجاري.

فعاليات مؤتمر الناس والبنوك

يفتتح فعاليات المؤتمر هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، بوصفه رئيسا للمؤتمر، كما يلقى كلمة يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصري، بوصفه أميناً عاماً للمؤتمر.

يناقش المؤتمر على مدار يومين العديد من القضايا الاقتصادية التى تشهدها الساحة الاقتصادية حاليا، وفي مقدمتها التحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي، ودعم الدولة للصناعه الوطنية والإعتماد علي المنتج المحلي، كما يناقش المؤتمر، مسار التحول الرقمي في الاقتصاد القومي ودور البنوك في دعم خطه الدوله للتحول للاقتصاد الأخضر.

ويشارك في المؤتمر عدد من الوزراء ، ولفيف من قيادات القطاع المصرفي، وعدد من رؤساء مجالس إدارات البنوك المصرية ، خبراء الاقتصاد ، كما يشارك بالمؤتمر العديد من رجال المال والأعمال وقيادات كبرى الشركات المصرية.

ويتزامن انطلاق النسخة السادسة عشر من مؤتمر الناس والبنوك مع اليوبيل الفضي للمركز الإعلامي العربي ومرور 25 عامًا علي تأسيسه.

وعلى هامش المؤتمر ينظم المركز الاعلامي العربي مسابقه بحثية تحت رعاية البنك المركزي ، بين شباب القطاع المصرفي  بعنوان «دور البنوك في دعم خطه الدوله للتحول للاقتصاد الأخضر» وبحهد كبير تقدم العديد من الشباب بدراسة وافية ومقترحات وحلول لدعم ذلك الدور.

كما يحرص المركز الإعلامي العربي، برئاسة الدكتور مصطفى الفقي، رئيس مجلس الإدارة، والكاتب الصحفي صبري غنيم العضو المنتدب للمركز، ووفاء الغزالي، الأمين العام للمركز، على أن يقيم على هامش مؤتمره الاقتصادي «االناس والبنوك» معرضه السنوي الذي يضم أجنحة لاستعراض أنشطة وخدمات البنوك وشركات التأمين وشركات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى