الأخباررئيسىعالم الرياضة

الكشف عن قميص مصر لأمم أفريقيا ..غياب محمد صلاح وحضور طارق حامد

أثار الفيديو الترويجي الخاص بالقمصان الجديدة التي سيخوض بها منتخب الفراعنة منافسات كأس أمم أفريقيا 2023، حالة من الجدل، وتحتضن كوت ديفوار منافسات كأس أمم أفريقيا خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ونشرت الشركة الراعية لملابس المنتخب المصري فيديو يوضح القميصين الأساسي والاحتياطي لمنتخب مصر في البطولة، الفيديو تضمن بعض المعالم السياحية لمصر خاصة الأهرامات، فضلا عن بعض الشوارع الشهيرة في العاصمة المصرية القاهرة وكذلك محافظة الجيزة، أيضا الفيديو تضمن عبارة البطل التاريخي، في إشارة إلى تتويج مصر 7 مرات بأمم أفريقيا، كأكثر منتخبات القارة حصدا للقب.

المفاجأة الكبرى

لكن المفاجأة الكبرى كانت غياب محمد صلاح قائد الفراعنة عن الظهر في الفيديو الترويجي وهو يحمل أحد قميصي المنتخب، وكان ظهر صلاح في هذا الفيديو الترويجي مقتصرا على رسم “جرافيتي” على إحدى الحوائط فقط، وقد يكون سبب غياب صلاح هو ارتباطه بعلاقة تعاقدية مع شركة ملابس رياضية أخرى منافسة لتلك التي تقوم برعاية قمصان منتخب مصر.

وظهر لاعبون آخرون في الفيديو الترويجي على غرار الحارس محمد الشناوي، عمر مرموش، محمد هاني، مصطفى محمد وأحمد سيد “زيزو”، فضلا عن ممثلات لمنتخب مصر للكرة النسائية، وكانت المفاجأة في تواجد طارق حامد ضمن الفيديو الترويجي للقميص، رغم إعلانه في الشهر الماضي اعتزاله اللعب الدولي مع مصر.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا رفقة غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى