الأخبار

فرقة BTS تختفي حتي 2025.. والجمهور : “سننتظر عودتكم”

كتبت: أمل سعداوي

“سننتظر عودتكم”.. “Forever With BTS”.. بتلك العبارات اشعل عشاق فرقة “BTS”، مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدرت هاشتاجات دعم للفرقة، وحدث ذلك عقب إعلانها أنهم سيلتحقون بالخدمة العكسرية والعودة إلى الساحة مرة آخرى في العام 2025.

أعلنت الفرقة عن هذا الخبر عقب حفلة “Yet To Come” التي أقامتها مجانيًا دعمًا لمدينة بوسان الذي من المقرر أن تستضيف معرض إكسبو الدولي 2030 إذا وقع الإختيار على كوريا الجنوبية حيث أنها كانت من ضمن الدول المرشحة لإستضافة المعرض بجانب كل من السعودية،روسيا، أوكرانيا،و إيطاليا.

العودة قريبًا

وقالت وكالة BigHit بأن أعضاء فرقة BTS، سيلتحقون بالخدمة العسكرية، على أن تبدأ بأكبر أعضاء الفرقة سنًا وهو جين، حيث سيتم الثلاثنين عامًا في ديسمبر المقبل.

وأضافت في بيان لها:”الوكالة فخورة بأن تعلن اليوم بأن أعضاء فرقة BTS يمضون قدماً في خططهم للالتحاق بالخدمة العسكرية. بعد الحفل الموسيقي الرائع لدعم عرض بوسان لاستضافة معرض إكسبو الدولي في العام 2030، وبينما ينطلق كل فرد منهم بمساعي فردية، انه الوقت المثالي ويتشرف أعضاء الفرقة بالالتحاق بالخدمة”.

تابعت: “سيبدأ جين الإجراءات بمجرد الانتهاء من طرح أفرقة BTSغنيته المنفردة في نهاية أكتوبر. عندها سيتبع إجراءات التجنيد للحكومة الكورية. كما يخطط أعضاء آخرون في الفرقة لأداء خدمتهم العسكرية وفقاً لخططهم الفردية. وبالتالي كل من الشركة وBTS يتطلعون للعودة معاً مرة أخرى في العام 2025، أي بعد أن يُنهي أفراد الفرقة خدمتهم الإلزامية”.

نجاح كبير

وتمكنت الفرقة خلال طوال مسيرتها التي بدأت منذ 10 سنوات من تحقيق نجاحات كبيرة، متخطين كافة الصعوبات التي واجهتهم.

نوع جديد قدمته تلك الفرقة ما جعلها تحظى على شعبية عالية من جميع دول العالم، حيث يقدومون نوع من الموسيقى التي تدعم حب النفس والبُعد عن التنمر والأفكار السوداوية، حتى تمكنت من حجز العديد من المقاعد في حفلات الجوائز العالمية حيث كانت الفرقة الكورية الأولى التي تترشح لجوائز الجرامي.

كما ترشحت للعديد من الحفلات الكبرى مثل AMAS و MTV ، و تمت دعوة الفرقة للحضور للبيت الأبيض و مقابلة الرئيس جو بايدن للتحدث عن قضايا التمييز و الكراهية ضد الآسيويين خلال العام الجاري لتاثيرهم القوي.

إقرأ أيضًا.. زيزي عادل نجمة «ستار أكاديمي» السابقة تُعلن اعتزالها الغناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى