رئيسىملفات وتقارير

في الصدارة جعفر العمدة بـ 755 ألف عملية البحث.. قائمة أعلى المسلسلات بحثاً خلال الـ 10 أيام الأولى من رمضان

كتبت: أمل سعداوي

انتهت الأيام العشر الأولى من شهر رمضان المبارك وتمكنت عدد من المسلسلات من إبراز نجاحها وفرض نفسها على الساحة الفنية بسبب قوة السيناريو وأداء الممثلين لتتخطى عمليات البحث على أحدهم 700 ألف عملية.

ورصد «عالم البيزنس» عمليات البحث على المسلسلات في أول عشر أيام من شهر رمضان المبارك، وجاء مسلسل جعفر العمدة في الصدارة.

مسلسل جعفر العمدة

 

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

وتصدر مسلسل جعفر العمدة عمليات البحث على “جوجل” لتصل عمليات البحث عليه إلى 755 ألف عملية.

وتدور أحداث مسلسل جغفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل خلال المسلسل فى العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عنه، ليقابل «عايدة» (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

مسلسل بابا المجال

وجاء في المرتبة الثانية مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان بعمليات بحث بلغت 350 ألف عملية بحث خلال العشرة أيام الأولى.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرًا كبيرًا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرًا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.

المسلسل بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ و من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار

كما احتل مسلسل ضرب نار بطولة الثناني ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المرتبة الثالثة بعمليات بحث بلغت  347 ألف عملية بحث.

وتدور أحداث المسلسل في تجسد ياسمين عبد العزيز دور فتاة مكافحة من منطقة شبرا تواجه العديد من الصعوبات حتى تلتقى شاب من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي الذي ترك الصعيد ونزل للقاهرة لتشتعل بينهم قصة حب.

مسلسل سوق الكانتو

 

سوق الكانتو

وفي المرتبة الرابعة جاء مسلسل سوق الكانتو للنجم أمير كراراة بعمليات بحث بلغت 43 ألف عملية.

وتعود أحداث مسلسل سوق الكانتو إلى العام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب يجسد دوره أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى.

ويتحول بعد تلك الواقعة إلى بلطجى يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

المسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل المداح

واحتل مسلسل المداح أسطورة الوادي الجزء الثاني بطولة الفنان حمادة هلال المرتبة الخامسة في قائمة المسلسلات المتصدرة خلال العشر أيام الأولى بعمليات بحث بلغت 138 ألف عملية.

وتدور أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل الكبيرأوي الجزء السابع

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

وبلغت عدد عمليات البحث على مسلسل الكبير الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي، في أول عشر أيام من شهر رمضان  130 ألف عملية.

وتدور مسلسل الكبير أوي الجزء السابع حول المشكلات الزوجية بين الأزواج بعد مرور فترة من الوقت على زواجهم وإصابة العلاقة بينهم بالفتور، ودور مستشارة العلاقات الزوجية في محاولة إصلاح العلاقة بينهم.

مسلسل الأجهر

واحتل مسلسل الأجهر بطولة النجم عمرو سعد على المرتبة السابعة بعمليات بحث بلغت 111 ألف عملية بحث.

وتدور أحداث مسلسل الأجهر، حول شاب يُدعى مصطفى الأجهر، يعيش في حي الدرب الأحمر، وتطارده الجهات الأمنية بتهمة قتل والدته.

و يشارك في بطولته: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضًا.. تصل لـ5 ملايين دولار.. تعرف على أجور المشاهير في إعلان فودافون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى