الأخبارحول العالمرئيسىعالم الرياضةمنوعات

قائمة أغنى زوجات لاعبي كرة القدم

زوجة ميسي في المرتبة الخامسة وصديقة رونالدو الثامنة وفيكتوريا بيكهام نمبر1

ترجمة/ علي فراج 

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية قائمة أغنى عشرة زوجات للاعبي كرة القدم ، وأشارت الصحيفة إلى أنه قد ولى وقت طويل ، عندما كان لاعبو كرة القدم سعداء بالسماح لشركائهم بالاستمتاع بكل المجد والثروة التي يحصدونها ، لكن اليوم باتت زوجات وصديقات اللاعبين ، يجنين الكثير من الأموال ، من عروض الأزياء والرياضة ، والسوشيال ميديا ،والاعلانات

المرتبة العاشرة ريبيكا فاردي

ريبيكا فاردي
ريبيكا فاردي

10  – تأتي في المرتبة العاشرة ،  ريبيكا فاردي ، بثروة قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني ، حيث تشعبت ريبيكا ، زوجة مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ، 41 عاما ، لتظهر في برامج تلفزيون الواقع بما في ذلك I’m A Celebrity  في عام 2017 والرقص على الجليد في عام 2021 .

ثم اختبأت عندما تم إصدار فيلم ديزني الوثائقي كولين روني: قصة واجاثا الحقيقية ، ومع ذلك ، سرعان ما أظهرت أنها تعيش أسلوب حياة فخم ، في عطلات في الإمارات العربية المتحدة ولاس فيجاس

بيري إدواردز

بيري إدواردز
بيري إدواردز

9- في المرتبة التاسعة ، جاءت بيري إدواردز ،بثروة قيمتها  7 ملايين جنيه إسترليني .. بيري ، 30 عاما ، الشقراء المذهلة وهي مخطوبة لأليكس أوكسليد تشامبرلين ، وهي نجمة بوب ناجحة للغاية وعضو في Little Mix.

اشتهرت بظهورها من خلال X Factor قبل أن يتم تشكيل المجموعة من قبل سايمون كويل في العرض ، لقد جمعوا أكثر من 15 مليار بث عبر جميع منصات البث ويصنفون كواحدة من أكثر مجموعات الفتيات مبيعا في العالم.

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

8- في المرتبة الثامنة جاءت ، جورجينا رودريغيز ، 9 ملايين جنيه إسترليني .. جورجينا  29 عاما ، هي أكثر شخصية  متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي – حيث تضم صفحاتها 53 مليون معجب ، ومع ذلك ، فإن النصف الآخر لكريستيانو رونالدو هي أسفل القائمة في المخاطر الغنية.

تم رفع ثروتها من خلال فيلم Netflix الوثائقي I Am Georgina ، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية لبرادا وغوتشي وشانيل ، ومن المثير للإعجاب أن جورجينا  ، هي أيضا سفيرة لمنظمة إنقاذ الطفولة.

آنا إيفانوفيتش

آنا إيفانوفيتش
آنا إيفانوفيتش

7- في المرتبة السابعة ، آنا إيفانوفيتش ، 13 مليون جنيه إسترليني .. آنا البالغة من العمر 36 عاما ، هي متزوجة من الأسطورة الألمانية باستيان شفاينشتايجر الذي قضى فترة في فريق مانشستر يونايتد ، واشتهر الفتاة ذات الجمال الصربي بلعب التنس ، وكانت رقم 1 في العالم في عام 2008 .

وفازت ببطولة فرنسا المفتوحة في ذلك العام ، واحتفظت بالمركز الأول لمدة 12 أسبوعا ، ثم تقاعدت آنا في عام 2016 بعد أن كشفت أنها لم تكن تؤدي بالمستوى الذي تمسكت به.

كولين روني

كولين روني
كولين روني

6- ثم تأتي كولين روني  في المرتبة السادسة ، بثروة قدرها  15 مليون جنيه إسترليني ، واستفادت كولين ، 37 عاما ، ببراعة من نجاح زوجها واين روني.

في الآونة الأخيرة ، أخبرت جانبها من القصة في كولين روني: قصة واجاثا الحقيقية على ديزني ، ولكن قبل ذلك بوقت طويل ، كتبت كولين ، أعمدة المجلات ، ووقعت صفقات مع Asda و Littlewoods ، وباعت قرص DVD للتمرين ، كما نشرت الأم لأربعة أطفال العديد من الكتب ، بما في ذلك السيرة الذاتية.

أنتونيلا روكوزو

أنتونيلا روكوزو
أنتونيلا روكوزو

5- في المرتبة الخامسة وفي منتصف القائمة تأتي أنتونيلا روكوزو  زوجة الاعب الاشهر ليونيل ميسي ، بثروة قدرها  16 مليون جنيه إسترليني

السيدة ذات الجمال الأرجنتيني ، 35 عاما ، سجلت في حد ذاتها عقود عرض أزياء مع أمثال أديداس وألو يوجا وريكي ساركاني ، والأفضل من ذلك ، أنها عملت مع مصممة الأزياء ستيلا مكارتني ، وهي أخرى أعطت وقتها للأعمال الخيرية كسفيرة لليونيسف.

آن كاثرين جوتز
آن كاثرين جوتز

 

4- في المرتبة الراببعة ،جاءت آن كاثرين جوتز ،بثروة قدرها  28 مليون جنيه إسترلين ، كانت آن كاثرين ، 33 عاما ، متسابقة في Next Top Model في ألمانيا ، حيث وصلت إلى أفضل 50 ، من هناك ظهرت في جلسات تصوير لأمثال GQ و FHM في وطنها ، قبل أن تكون عارضة أزياء لعلامة ملابس السباحة Lascana.

ظهرت في برنامج تلفزيوني واقعي آخر يسمى Let’s Dance ، بينما انفجر Instagram الخاص بها .. الآن مع مليوني متابع ، أصبحت آن كاثرين مؤثرة وتعلن عن منتجات التجميل

آنا ليفاندوفسكا

آنا ليفاندوفسكا
آنا ليفاندوفسكا

3- تأتي آنا ليفاندوفسكا في المرتبة الثالثة ،  بثروة قدرها  36 مليون جنيه إسترليني ، آنا المذهلة ، 35 عاما ، تصنع حزمة بفضل مهاراتها في تنظيم المشاريع وميلها لكل ما يتعلق بالنظام الغذائي واللياقة البدنية.

قبل كل ذلك ، كان النصف الآخر من روبرت ليفاندوفسكي خبيرا في الكاراتيه ، وحائزا على ميداليات متعددة على المستويين العالمي والوطني ، أصبحت أخصائية تغذية في عام 2013 ، وقدمت نصائح غذائية وخطط تمارين من خلال مدونة وكتاب ، وتمتلك آنا ذات التفكير المستقبلي أيضا ، علامة تجارية صحية للوجبات الخفيفة والاحتياجات الغذائية ، Foods by Ann.

بيلار روبيو

بيلار روبيو
بيلار روبيو

2- بيلار روبيو  في المرتبة الثانية ، بثروة قدرها ، 47 مليون جنيه إسترليني .. بيلار ، 45 عاما ، هي مقدمة تلفزيونية إسبانية وزوجة سيرجيو راموس ، قبل أن تحصل على استراحة كبيرة على شاشة التلفزيون ، كانت ذات الجمال السمراء ، عارضة أزياء في إسبانيا ،  لماركات الملابس الداخلية والبكيني.

جربت بيلار حظها في التمثيل في Piratas Telecinco ، ولكن تم إلغاء ذلك بعد ثماني حلقات فقط ، لديها أربعة أبناء من أسطورة ريال مدريد.

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

1- تتربع على عرش القائمة فيكتوريا بيكهام ، 55 مليون جنيه إسترليني ، هي الأكثر شهرة من بين جميع القائمة ، كسبت فيكتوريا معظم أموالها كفتاة سبايس ، ذلك ، فيكتوريا هي مصممة أزياء ذات سمعة طيبة – تصمم لنجمات  هوليوود.

 

نجاة لاعب المنتخب الانجليزي لكرة القدم من حادث سير مروع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى