الأخباررئيسىعالم الرياضة

نجاة لاعب المنتخب الانجليزي لكرة القدم من حادث سير مروع

ترجمة/ علي فراج 

تعرض ماركوس إدواردز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي ، والمنتخب الانجليزي  لحادث سير مروع ،  أثناء توجهه إلى التدريب مع فريقه ، وقالت صحيفة ذا صن البريطانية ، إن الجناح البالغ من العمر 24 عاما لم يصب بأذى بعد الحادث ، كما لم يصب سائق السيارة الأخرى التي تصادمت معه بأذى.

كانت الشرطة ورجال الإطفاء والمسعفون قد هرعوا  إلى مكان الحادث ، حيث تم التعرف على سيارة،  رينج روفر مقلوبة في مكان الحادث بالقرب من أتالايا ، شمال لشبونة.

كان من المقرر أن تبدأ الجلسة التدريبية لسبورتنج لشبونة في الساعة 10 صباحا بالتوقيت المحلي ويعتقد أنها تأخرت قليلا نتيجة لذلك ، وقد ذهب ممثلو النادي إلى مكان الحادث لمساعدة إدواردز ، ولم يدل لاعب كرة القدم بعد بأي تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.

سيارة ماركوس إدواردز

وكان إدواردز، المولود في إنجلترا لأب إنجليزي وأم قبرصية يونانية، في طريقه إلى آخر حصة تدريبية له مع ناديه قبل مباراته في الدوري الأوروبي ضد أتالايا الإيطالي.

تم ربط الجناح ، الذي لعب ما يقرب من 50 مباراة مع إنجلترا على مستوى U16 إلى U19 ، مؤخرا بالعودة إلى نادي توتنهام  ، وذكرت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر أنه يعتقد أن عقده الحالي يتضمن شرطا للإفراج عن 52 مليون جنيه إسترليني.

يعتبر ماركوس إدواردز ، حسب ذا ،  أحد أفضل الإنجليز الذين يلعبون كرة القدم في الخارج ، كما أشارت التقارير إلى أن الجناح ليس بعيدا عن الحصول على استدعاء لمنتخب إنجلترا.

أبرز مباريات اليوم الأربعاء في كرة القدم حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى