الأخباررئيسى

قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ فى المحافظات لإقامة مشروعات.. تعرف عليها

كتبت: أمل سعداوي

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الاثنين، عدد من القرارات الجمهورية الهامة التي تتعلق بتخصيص أراضٍ فى المحافظات لإقامة مشروعات والتي وافق عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قرارات جمهورية هامة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا رقم ٥٦٣ لسنة ٢٠٢١ بشأن تخصيص مساحة ٦٤٠٤٦.٣٧ فدان من الاراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لمحافظة مطروح لصالح القوات المسلحة.

وأيضًا تخصيص مساحة ٣٥.٠٨ فدان من الاراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة أسيوط لاستخدامها في إقامة (ميناء/مرسى) نهري عليها، وفقًا القرار رقم ٥٦٤ لسنة ٢٠٢١.

كما أصدر الرئيس القرار رقم ٥٦٥ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص قطعة أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بمنطقة رأس شقير بمحافظة البحر الأحمر لاستخدامها في مجمعات التخزين للنفط الخام.

وأيضًا إعادة تخصيص قطعتي أرض من المساحات المملوكة للدولة ناحية أبو ماضي بمحافظة الدقهلية لاستخدامها في إقامة مناطق تخزين المهمات والمعدات البترولية لإقامة توسعات لمحطة معالجة الغاز الطبيعي وفقًا القرار رقم ٥٦٦ لسنة ٢٠٢١.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم ٥٦٧ لسنة ٢٠٢١ بتخصيص مساحتين من الاراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح محافظة السويس ومحافظة بني سويف لإقامة بعض الأنشطة عليها.

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي يصدر ثلاث قرارات جمهورية جديدة.. تعرف عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى