أهلاويحوادث وقضايارئيسىعالم الرياضةعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

قصص وحكايات المشاهير مع فيروس كورونا

كتبت: جيلان محمد

مع زيادة انتشار فيروس كورونا ، وارتفاع اعداد المصابين به حول العالم إلى أكثر من 735 ألف مصاب، وأكثر من 34 ألف حالة وفاة حتى الأن، تزداد أيضًا أخبار إصابات المشاهير والمسئولين، ليس في مصر فحسب، بل في شتئ بقاع الأرض، ونجد من بين تلك الأخبار ما هو إشاعات يكون هدف صاحبها الشهرة فقط.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير حكايات وقصص لمشاهير اصيبوا بفيروس كورونا أو تناثرت إشاعات حول إصابتهم.

كورونا يصيب الدوري المصري

نشر محمد مجدي مدافع فريق نادي الإسماعيلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة مرتدياً بها كمامة وطالب جمهوره وأعضاء النادي الأهلي أن يدعوا له، مشيراً إلى وجوده في غرفة الحجر الصحي.

وأكد اللاعب على دخوله الحجر الصحي لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

والجدير بالذكر أن هذه الحالة، تعتبر أول إصابة للاعب مصري داخل نادي مصري، ولكن ليست اول حالة إصابة للاعب مصري، حيث كشف عبدالرحيم إسماعيل، رئيس نادي المدينة المنورة السابق، عن تفاصيل تعرض مدرب حراس فريق الكرة للإصابة بفيروس كورونا.

وصرح عبدالرحيم إسماعيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “Ten TV”، أن وليد عبدالله كان في زيارة لعائلته بالإسكندرية، وتعرض للإصابة في طريق عودته إلى إسنا بالأقصر، ولكن تم نقله إلى مستشفى الحجر الصحي في إسنا، وأعلن تعافيه منذ يومين.

نجوم الفن المصري في قبضة فيروس كورونا

أعلنت الفنانة المصرية، رولا محمود، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن، الذي تعيش فيها منذ أربع سنوات.

وكشفت الفنانة المصرية عن إصاباتها بالرغم من اتخاذها كل الاحتياطات اللازمة، مؤكدة على تدهور حالتها وزيادتها سوءاً، مشيرة إلى إمكانية عدم تمكنها من تلقى العلاج، بسبب تكدس النظام الصحي بحالات الإصابة، وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

كتبت رولا تغريدة أخرى بالإنجليزية، كشفت فيها عن معاناتها مع هذه الفيروس، حيث كتبت أنها ليست بخير على الإطلاق، وأن الأعراض التي كانت تعاني منها خلال الأسبوع الأول إلى 10 أيام، تزداد سوءاً في الوقت الحالي، وتأسفت لجمهورها على مشاركتها مثل هذه الأخبار السيئة.

وكشفت الفنانة إيناس عزالدين، نجمة أرب أيدول، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مؤكدة على انتقال العدوى لها من الطائرة أثناء عودتها من المغرب إلى مصر، وقالت ان أعراض الفيروس بدأت بالظهور عليها.

بعد الفيدو الاول نشرت الفنانة عزالدين فيديو أخر، أثناء انتظارها لسيارة الإسعاف من اجل نقلها إلى مستشفى العزل، بعد أن شعرت ان الأعراض في تزايد ووضعها الصحي ليس على ما يرام، وطمأنت جمهورها وطالبت منهم عدم نشر الذعر والخوف، كما شكرت الدكتور خالد مجتهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان.

ووثقت المطربة المصرية لحظة وصول سيارة الإسعاف، والتقطت صورة من داخلها، مشيرة إلى توجهها إلى “حميات إمبابة”.

ولم يمر وقصت قصير حتى كتبت منشور على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الساعة الثالثة فجراً، تكشف فيه احتجازها بالمستشفى، وشكرت جمهورها وطمأنتهم على حالتها، وطالبتهم بالدعاء.

وفاة مشاهير العرب بفيروس كورونا

أعلنت الصحف المغربية، أول أمس السبت ، نبأ وفاة المذيعة المغربية ليلى طرازيم، بعد إصابتها بفيوس كورونا المستجد، وسجلت بذلك حالة الوفاة رقم 24 في المغرب، وتعتبر طرازيم أول مذيعة عربية تتوفى بفيروس كورونا المستجد.

وما زلنا في المغرب العربي، حيث نعى الإعلام الجزائري، الفنان نور الدين زيدوني، الذي توفى أثر إصابته بفيروس كورونا بعد اكتشاف إصابته به الأسبوع الماضي، ليكون أول فنان عربي يرحل عن عالمنا بسبب إصابته بفيروس كورونا.

مشاهير عالميون أصيبوا بكورونا

كشف نجم هوليوود توم هانكز، منذ أسبوعين، عن إصابته هو وزوجته الممثلة ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد، حيث اكتشفا إصابتهم بعد استشارتهمم الطبيب بعد إصابتهم بأعراض تشابه أعراض البرد.

وكتب هانكس على إنستغرام “شعرنا ببعض التعب، كما لو كنا أُصبنا بالبرد، وببعض الأوجاع الجسدية. أصيبت ريتا ببعض الرعشة المتقطعة وببعض الارتفاع في درجة الحرارة، وللاحتياط كما ينبغي، وكما يتطلب الأمر في الوقت الحالي، أجرينا فحوص فيروس كورونا وثيتت إصابتنا”

وأضاف “سنكون تحت الملاحظة الطبية ومعزولين طوال الوقت الذي تتطلبه السلامة العامة، ليس بوسعنا فعل شئ أكثر من متابعة الموقف يوماً بيوم”

أعلن نجم هوليوود منذ يومين،عقب عودته من أستراليا إلى الولايات المتحدة، عن تعافيه وزوجته من الفيروس، وحرص على توجيه الشكر للطاقم الطبي أستراليا الذي ساعدهم على الشفاء من فيروس كورونا.

كشف الممثل إدريس ألبا عن نتيجة تحاليله من فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أن التحاليل كانت إيجابية، ونشر ألبا فيديو ليه عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاشفاً عن إصابته، وعلق كاتباً” أنا بخير، لم تظهر على أعراض حتى الان ولكن عزلت نفسي منذ اكتشفت التعرض المحتمل للفيروس، ابقوا في منازلكم، لا داعي للذعر”.

كما أصيبت النجمة الإسبانية، إيتزيار إيتونو، صاحبة دور راكيل في المسلسل الشهير la casa de papel، وأعلنت عبر حسابها على موقع الصور “انستجرام” أنها حاملة للمرض.

إشاعات الإصابة بكورونا تلاحق الفنانين

نشرت أحد المواقع اللبنانية، أخباراً عن حقيقة بإصابة الفنانة المصرية بشرى بفيروس كورونا، على خلفية دخولها في حالىة إعياء خلال الساعات الماضية نقلت على إثرها للمستشفى، وأضاف الخبر ان شقيقة الفنانة نفت ما تم تداوله، مؤكدة أن المشكلة خاصة بضيق التنفس كانت وراء غجراءها لبعض الفحوصات الطبية، و نشرت بشرى صورة على «انستجرام»، ظهرت بها معلقة محلولا بيدها داخل المستشفى، مشيرة انها بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. محمد رمضان يثير الجدل ويتحدى قرار منع التجمعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى