أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

طارق قنديل: ترأست بعثة فريق الأهلي في عدّة مناسبات .. ورحلة السودان كانت الأصعب

كتب: محمد هاني ومحمود فهمي

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، والمرشح لعضوية مجلس الإدارة في الإنتخابات المقبلة، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم المنيسي عبر فضائية النادي الأهلي، أنه ترأس العديد من بعثات النادي الأهلي في مختلف الألعاب على رأسها كرة للقدم والسباحة، وأنه يسعد كثيراً باللقلب الذي أطلقه عليه لاعبي الأهلي بـ«وش السعد».

وبسؤاله عن عدد السفريات التي سافرها مع النادي قال: «سافرت 8 مرات كمرافق مع النادي، وتشرفت برئاسة بعثة الأهلي خلال 5 سفريات أخرى على المستوى الرياضي بالكامل، ونحن جميعًا وعلى رأسنا كابتن محمود الخطيب خلال أي بعثة يقوم بها النادي نضع الأهلي والإخلاص له على رأس أولوياتنا».

رحلة السودان الأصعب .. وشعبية الخطيب خففت الضغوط 

وفي سياق متصل أوضح قنديل: ” رحلة السودان لمقابلة الهلال السوداني في البطولة الافريقية التاسعة كانت من أصعب الرحلات علينا، و نظراً للشحن الجماهيري الكبير قبل المباراة من جانب الجمهور السوداني أصر الخطيب على أن يكون رئيساً للبعثة، وفوجئت بوجود صداقات شخصية بالكابتن محمود الخطيب مع بعض الشخصيات السودانية، ساهمت في تخفيف حدة التوتر التي كانت تسيطر على الأجواء العامة”.

وأكمل: ” الخطيب طالب كافة أفراد البعثة من لاعبيين وطاقم فني وإداريين، بالهدوء وضبط النفس وعدم الأنسياق وراء إستفزازات الجماهير السودانية، وبعد نهاية المباراة طلب الخطيب من السلطات التأمينية داخل الملعب بتجميع جمهور الأهلي في مكان واحد للحفاظ على سلامتهم، ولم نغادر الملعب إلا بعد الإطمئنان على مغادرة الجمهور “.

«مصر هي الأبقى» .. وحريصون في تعاملاتنا مع الدول الأخرى

قال المرشح لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي إن «الأهلي» يسعى خلال بعثاته إلى الدول المختلفة لترك بصمة وأثر طيب، و إدارة النادي الأهلي تنظر لمثل هذه التفاصيل ليست مباراة فقط، ولكن بأنها تمثل علاقات دول بين بعضها البعض، مؤكداً أن الأهلي هو خير ممثل لمصر في المحافل الدولية المختلفة.

إقرأ أيضاً.. طارق قنديل: النادي الأهلي حقق أرباح 1.7 مليار جنيه بعد افتتاح الفروع الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى