عالم الرياضة

كأس العالم للأندية.. الهلال السعودي يسعى لمفاجأة بطل أوروبا

كتب – محمد هاني

يستعد نادي الهلال السعودي بطل آسيا، لمفاجأة تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

يسعى الهلال لمواصلة الأداء المبهر الذي بدأ به البطولة، بعد الفوز الساحق الذي حققه على الجزيرة الإماراتي في الدور السابق من البطولة بالفوز عليه بنتيجة 6-1 .

وتعد هذه النتيجة هي الأكبر للأندية العربية والعالمية في تلك البطولة بشكل عام، متفوقاً على فوز الترجي على السد القطري 6-2 في بطولة كأس العالم للأندية 2019.

من جانب آخر، يطمح زعيم آسيا للوصول للدور النهائي لأول مرة في تاريخه وفي ثاني مشاركة له بعد مشاركة عام 2019 والتي أقيمت في قطر.

ويريد الهلال وضع أسمه بجانب الأندية العربية التي صعدت لنهائي المونديال والتي تتمثل في الرجاء البيضاوي بعد وصوله للدور النهائي موسم 2013 .

كما حقق الهلال السعودي الميدالية الفضية بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ، والعين الإماراتي في بطولة 2019 عندما خسر اللقب أمام ريال مدريد.

محمد كنو: سنُشرّف الكرة السعودية أمام تشيلسي

قال محمد كنو، لاعب وسط نادي الهلال: «طموحنا تحقيق نتيجة متميزة أمام تشيلسي وأن نظهر بشكل رائع ومشرّف للكرة السعودية».

وأضاف لاعب وسط نادي الهلال: «تسجيل سداسية في المباراة الماضية سيكون محفزاً لنا للظهور بشكل جيد أمام الفريق الإنجليزي».

واختتم «كنو» تصريحاته: «عدنا بعد مرور 20 دقيقة في المباراة الماضية وظهرنا بالشكل المطلوب، ونفكر الآن في مواجهة تشيلسي».

موعد مباراة الهلال السعودي أمام تشيلسي الإنجليزي

ويواجه الهلال تشيلسي الإنجليزي في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة و 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة و 8:30 مساء بتوقيت الأمارات.

وذلك على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ويذاع اللقاء عبر فضائية SSC7 داخل المملكة العربية السعودية بشكل حصري، وأيضاً عبر تطبيق AD Sports في مصر والأمارات.

ويلاقي الفائز من تلك المباراة بالميراس البرازيلي في الدور النهائي والمقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

فيما يلاقي الفريق الخاسر النادي الأهلي لتحديد برونزية البطولة يوم السبت المقبل في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

نرشح لك: كوليبالي لـ عبدالمنعم سيكون لك شأن كبير في أوروبا .. وهذا ما قاله ماني لصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى