أهلاويالأخباررئيسىعالم الرياضة

كأس العالم للأندية..كانتى يحذر من صعوبة مباراة الأهلى

حذر الفرنسي نغولو كانتي لاعب اتحاد جدة السعودي، زملائه من صعوبة المباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري، بعد تخطي عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد، في افتتاح كأس العالم للأندية 2023.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد في الثامنة  مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في الدور الأول من مونديال الأندية، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

 

لعبنا مباراة رائعة

وقال كانتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم:« لعبنا مباراة رائعة، وقام الفريق بمجهود ممتاز، في الشوط الأول لعبنا بصورة جيدة للغاية”، واستطرد بقوله: “كان دفاعنا قوياً، ولذلك حافظنا على نظافة شباكنا، ولكن ذلك كان بفضل المجهود الجماعي» .

وأضاف:« نستحق الفوز، وهذا الأمر سيمنحنا الثقة في المباراة المقبلة، بالتأكيد الأهلي لم يلعب في هذه الجولة، ولهذا يجب أن نتعافى بصورة جيدة».

الأهلى أفضل بدنيا

واختتم مشددا:«الأهلي فريق جيد وهم أبطال أفريقيا، وبالتالي يجب أن نتوقع مباراة قوية، ويجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة»، ولم يلعب الأهلي في الدور التمهيدي، بحسب لوائح البطولة وجدول المباريات، الذي وضع الفائز من الاتحاد وأوكلاند سيتي أمام بطل أفريقيا في ربع النهائي، وهو ما يمنح الفريق المصري أفضلية بدنية حسب رؤيةكانتى .

نرشح لك : رسميًا.. الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية 2025

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى