عالم الفن

كريم عفيفي مع أحمد السقا في مسلسل «ولاد الغلابة»

يجرى أحمد السقا وفريق عمل مسلسله “ولد الغلابة” جلسات عمل لترشيح الأبطال المشاركين فيه، استعداد لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعاقد كريم عفيفى أحد نجوم فرقة “مسرح مصر” على المشاركة فى بطولة مسلسل “ولد الغلابة” للفنان أحمد السقا والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2019.

كريم عفيفي وأحمد السقا

وتحدث المؤلف أيمن سلامة عن تفاصيل دور السقا  قائلا: “السقا يظهر بدور مختلف فلا يوجد أكشن فى هذا العمل، كما لن يكون هناك فكرة الثأر والعداوة أو تجارة السلاح التي نجدها دائما في المسلسلات الصعيدية.

المسلسل يشارك فى بطولته مى عمر، إنجى المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.

استقر صناع مسلسل أحمد السقا الجديد على الاسم النهائى له وهو “ولد الغلابة”، بعد سلسلة من الأسماء لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الاسم الذي حدده السقا بنفسه.

كما انتهى المؤلف أيمن سلامة من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل ليكون قارب على الانتهاء من عدد كبير من الحلقات مع بداية التصوير، وفى الوقت نفسه انتهى المخرج محمد سامى من وضع كافة الترتيبات الأخيرة لتصوير المشاهد الأولى بإحدى الاستوديوهات بالقاهرة، قبل أن يتوجه إلى الصعيد مع بداية الشهر المقبل لتصوير مشاهد الصعيد رغبة منهم فى إنهاء هذه المشاهد الصعبة مبكرا، حتى يتمكن من إنجازها ليعود بعدها لاستئناف مشاهده بالاستوديوهات وفى شوارع القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى