بنوك

بروفايل| كريم وهبة رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي في «ميد بنك»

كتب – مجدي دربالة

انضم كريم وهبة إلى «ميد بنك» كرئيس لقسم التسويق والاتصال المؤسسي في مايو 2022 حيث تشمل مهامه وضع وتنفيذ خطط واستراتيجيات التسويق والمسؤولية المجتمعية للبنك، بجانب مسؤوليته عن كافة شئون الاتصالات المؤسسية الخارجية والداخلية للبنك.

كريم وهبة

يحظى كريم وهبة بخبرات واسعة في مجال التسويق تزيد عن 20 عاماً، تقلد خلالها العديد من المناصب في مختلف المجالات. حيث بدأ حياته العملية في مجال خدمة العملاء في البنك التجاري الدولي CIB، ثم تولى منصب مدير للعلامة التجارية في شركات HUGO Boss، وKenzo .

انتقل كريم وهبة للقطاع المالي منذ أكثر من 15 عاماً، واكتسب خبرته الواسعة من خلال العمل مع العديد من المؤسسات، حيث عمل كمسؤول تسويق في شركة أليانز مصر.

وانضم بعد ذلك للقطاع المصرفي في بنك باركليز مصر – التجاري وفا بنك حاليا، وشغل منصب مدير التسويق المؤسسي ثم تدرج في المناصب لمدة 11 عام حتى وصل إلى رئيس إدارة التسويق، وتولى بعدها منصب رئيس إدارة التسويق في بنك المشرق منذ 2019 وحتى أبريل 2022.

كريم-وهبة-ميد-بنك
كريم وهبة رئيس قسم التسويق والاتصال المؤسسي في ميد بنك

حصل كريم وهبة على بكالوريوس إدارة أعمال عام 2000، وكذلك ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عام 2009، فضلاً عن حصوله على عدد من الشهادات منها برامج تدريبية لإدارة الاعمال والقطاع المالي.

العضو المنتدب لميدبنك: 24 مليار جنيه حجم تداول «ميد تقسيط» في سوق التمويل الاستهلاكي ومستعدون للمنافسة بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى