الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

كورونا يدفع شركة «أوتو جميل» لغلق جميع معارض سيارات فورد بالمحافظات

في ظل الانتشار المتزايد لفيروس كورونا المستجد، أعلنت شركة عبد اللطيف جميل المعروفة بـ «أوتو جميل»، الوكيل المحلي للعلامة التجارية «فورد» في مصر، عن إغلاق جميع معارض السيارات التابعة لها في كافة المحافظات خلال أسبوعين.

وكشفت «أوتو جميل» في منشور صادر، لها اليوم الأحد، أنها قررت تعليق العمل داخل المقر الرئيسي لها بمدنية العبور، على أن تحويل جميع الموظفين بالإدارة للعمل عن بعد.

وأوضحت الشركة في بيانها، أنه سيتم الاستمرار في تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة للعملاء في كافة المراكز المعتمدة من يوم الأحد حتى الخميس، على أن يتم تحدد حجز مواعيد الإصلاحات بين العميل وخدمة العملاء مسبقًا.

وأشارت إلى أن «أوتو جميل» اتخذت تلك القرارات الاحترازية لمواجهه انتشار فيروس كورونا وتخفيض نسبة الأختلاط بين العاملين.

يذكر أن مجموعة IFG جروب- الوكيل المحلي للعديد من العلامات التجارية هي زوتي، وفيكتوري، وساوايست، وهانتنج”، أعلنت -أمس- عن إغلاق كافة فروعها من صالات العرض بمختلف المناطق حتي منتصف أبريل المقبل.

وقررت الشركة تخفيض عدد العاملين لديها في مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة على أن يقتصر ساعات العمل من 9 صباحا حتي 4 مساءًا.

وكانت الحكومة المصرية اتخذت في وقت سابق مجموعة من الإجراءات الاحترازية ومنها فرض حظر التجوال علي حركة المواطنين بداية من السابعة مساءًا حتى السادسة صباحًا، بالإضافة إلى غلق كافة المحلات التجارية ومناطق التجمعات الاثرية والمتاحف، والمساجد والكنائس لتأدية الشعائر الدينية”؛ وذلك في إطار تجنب الاختلاط بين المواطنين والحد من انتشار فيروش كورونا.

صورة من منشور شركة «أوتو جميل» حصل موقع «عالم البيزنس» على نسخة منه:

منشور اوتو جميل

اقرأ أيضًا.. بالتفاصيل.. اعرف شروط تركيب «العداد الكودي» الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى