الأخباررئيسىعالم الفن

«لاكاسا دي بابيل» يعود من جديد على منصة نتفليكس

أولى حلقات المسلسل الأسباني la casa de papel season 4

كتبت: تقوى جميل

بدأت مساء اليوم الجمعة أولى حلقات الموسم الرابع من المسلسل الأسبانى«لاكاسا دي بابيل» على منصة نتفليكس الالكترونية  Netflix، ولاقت الحلقة استحسان عدد كبير من جماهير المسلسل حول العالم، وانتظار الملايين عرضه بفارغ الصبر حيث سيتم عرضه اليوم فى تمام الساعه 10 بتوقيت مصر والساعه 9 بتوقيت السعودية.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل لاكاسا دي بابيل la casa de papel الجزء الرابع باستمرار هروب البروفيسور من أعين اجهزة الشرطة، التي تحاول القبض علية بعدما علمت هويته خلال الخلقات الماضية من أحداث الموسم الثالث.
واستكملت الأحداث، بخناق بين الابطال بداخل البنك بعدما باتت نيروبي في حالة خطرة للغاية، وأصبحت قريبة من الموت بشدة، لكنهم سرعان ما هدأت الاحوال بينهما، والتزما الصمت بعدما هددا بعضهما بالقتل.
كذلك هروب البروفيسور مع أحد المقربين له، والذي كان قد هاتفه قبل أن تبدا العملية، في حالة أن تحدث كارثة، كما أن دنفر عمل على ضرب احد الاشخاص المتواجدين في البنك بسبب حبيبته، وفي الاخير قفلت الحلقة على اشتباه في وفاة نيروبي.

طرحت شبكة نتفليكس بطرح العديد من الإعلانات التشويقية حيث يعد هذا الموسم الجديد الذى سيتم عرضه من اقوى الاجزاء التى سوف تعرض على شبكة نتفليكس ، وذلك كما قال ابطال المسلسل ، واضافوا ان هناك موسمين جديدين سوف يتم طرحهما خلال السنوات القادمة.

https://twitter.com/i/status/1245970898496245760

وشهدت المواسم الماضية من مسلسل لاكاسا دي بابيل نسب عالية من المشاهدات وتقييمات عالية وذلك حسب موقع ” أى أم دى بي”.

قصة مسلسل لاكاسا دي بابيل

وقصة المسلسل تدور حول رجل يعرف بـ”البروفيسور”، يخطط لجمع 8 أشخاص يختارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وهم أشخاص لديهم قدرات معينة وليس لديهم ما يخسرونه والذين يراهم مناسبين لتنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سيسرقون مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

والمسلسل شارك فيه العديد من الممثلين الذين قاموا بدور البطولة وابرزهم ” الفارو مورتى الذى قام بدور البروفيسور، اورسولا كوربيرو التى تؤدى شخصية طوكيو، البا فلوريس الذى يؤدى دور نيروبي ، باكو توس الذى قام بدور موسكو، ميغيل هيران الذى قام بدور ريو” والعديد من الابطال الاخرين.

عنواين حلقات الموسم الجديد:

  • انتهت اللعبة.

  • عرس برلين.

  • درس التشريح.

  • تنهدات اسبانيا.

  • قبل 5 دقائق.

  • كو التقنى.

  • هدم الخيمة.

  • خطة باريس.

اقرأ أيضًا.. الخارجية البريطانية تشكر مصر لمساعدتها في إعادة 13 ألف مواطن بريطاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى