الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

لعنة اليوتيوب تطارد المشاهير.. إصابة اليوتيوبر عمرو راضى بمرض خطير

لم يمضي على وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي الكثير ولحقته مي جمال، وقبلهم الكثير من مشاهير اليوتيوب الذين توفوا خلال هذا العام، ويبدوا أن لعنة الأموال التي يحصلون عليها، مقابل ما يقدمونه من محتوى تطاردهم حتي في صحتهم.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء، خبر إصابة اليوتيوبر الشهير عمرو راضى، فى فقرات ظهره «ديسك الظهر»، خلال الفترة الأخيرة التى أعقبت وفاة صديقه مصطفى حفناوى، وفقا لما نشره صديقه المقرب اليوتيوبر إسلام طارق، الذى أوضح أن إصابته وحالته النفسية هى سبب اختفاءه منذ وفاة صديقه.

أموال اليوتيوب تطارد المشاهير

ونشر اليوتيوبر إسلام طارق، عبر «انستجرام»، صورة لراضى، وهو يسير مستندا على «عكاز»، وعلق عليها بتعليق: “للناس اللى بتسألنى عن عمرو راضى ..شايفين ! ماشى بعُكاز والله، ربنا ما يورينى حاجة وحشه فى صُحابى.. الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح، قلبى واجعنى عليه والله، فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول.. بجد مش كلام”.

وكتب عمرو راضى، في الفترة الأخيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام»: “خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع”.

يذكر أن اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوى، توفي الشهر الماضي، بعد صراع تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة فى المخ مكث على إثرها فى المستشفى منذ أيام.

وكان حفناوي يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبى خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.

اقرأ أيضًا.. ميسي يخطر برشلونة بالرحيل عن الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى