الأخبارعالم الفن

لماذا اختفت «سترة» في مسلسل «العتاولة»؟ ..فريدة سيف النصر تكشف السبب!

اعداد – لميس ناصر

أثار اختفاء شخصية «سترة العترة» التي تجسدها الفنانة فريدة سيف النصر، من مسلسل «العتاولة» في الحلقات الأخيرة، جدلا كبيرا بين جمهور الدراما.

غابت شخصية «سترة» بحجة أنها ماتت بشكل غريب، ولم يقدم صناع المسلسل تمهيدا لوفاة شخصية رئيسية في الأحداث، الأمر الذي أربك حسابات الجمهور المتابع للمسلسل.

«أم العتاولة»

وفي تصريحات صحفية لمواقع محلية قالت فريدة سيف النصر عن شخصية (أم العتاولة) التي جسدتها في المسلسل: الحمد لله تلقيت إشادات كثيرة من جانب الجمهور حول شخصية (سترة) وسعيدة بتفاعل الجمهور معها،   وادوارها الأخير كمعلمة ، وقد بذلت مجهودا كبيرا في هذا العمل، وفخورة بالتعاون مع فريق يضم كوكبة من النجوم مثل أحمد السقا وطارق لطفي، والمخرج أحمد خالد موسى.

فريدة سيف النصر فى فترة أدوار الفتاة الحسناء

أمر خارج عن إرادتي

وتطرقت فريدة سيف النصر إلى اختفاء شخصيتها في المسلسل قائلة: عدم ظهوري في الحلقات الأخيرة هو أمر خارج عن إرادتي، ولم أتدخل في قرارات مؤلف ومخرج العمل، وأقصى ما يمكنني فعله هو مناقشتهم على مشاهد سأقدمها، ولكنني سعيدة بالنجاح المميز الذي حققه العتاولة .

كماقارن الجمهور بين صورة الفنانة  فريدة فى شبابها وجمالها ، وادوارها الاخيرة التى اختلفت تماما واصبحت أكثر تحديا.

شارك في بطولة مسلسل «العتاولة»، أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة ومي كساب وباسم سمرة، وبسبب النجاح الذي حققه في رمضان 2024، قررت الشركة المنتجة تقديم جزء ثان في رمضان 2025.

نرشح لك : مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على «ام بي سي مصر»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى