اقتصاد وأسواقالأخباررئيسى

لمعاينة منتجات مطلوب تصديرها إلى أمريكا..16 لقاء ثنائي بين شركات مصرية وشركة سيكا الأمريكية

التقت 16 شركة مصرية في قطاع الكيماويات والأسمدة بمسئولي شركة سيكا الأمريكية لمعاينة منتجاتهم بهدف تصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على هامش فاعليات مؤتمر الموردين الأول الذي تم بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة والمجلس التصديري لمواد البناء الحراريات والسلع المعدنية والتشييد والبناء بحضور شركة سيكا الأميركية وعدد من الشركات المصرية في إطار مشروع الصادرات في مصر (TRADE) المُمول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).
والذي يهدف الي ربط الشركات المصرية المختارة بممثلين دوليين من سيكا الأمريكية لاستكشاف فرص التصدير ومناقشة متطلبات قطاعي المواد الكيميائية ومواد البناء.


.وقال خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة “نسعى دائما لإيجاد الفرص المميزة للشركات أعضاء المجلس للتصدير إلى أسواق جديدة وإثبات قدرة المنتج المصري على التنافس في الأسواق الكبرى”.

المطلوب من شركة سيكا الأميركية

وأعلن محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة أنه تم الإعداد والترتيب للمؤتمر منذ أكثر من شهر تقريبا لاختيار الشركات المصرية بعناية من حيث مدى توافق منتجاتهم مع المطلوب من شركة سيكا الأميركية ووقع الاختيار على أكثر من خمسة عشر شركة مطابقة للمواصفات المطلوبة فضلا عن إتاحة الفرصة لباقي الشركات للحضور من خلال حلقة نقاش لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالفرص والتحديات وأفضل الممارسات في تلبية متطلبات لإكساب الشركات الحضور خبرة عملية من مثل تلك اللقاءات وذلك في إطار دعم المجلس للشركات الأعضاء وزيادة حجم صادرات القطاع.

نرشح لك : بالتعاون مع الوكالة الألمانية التصديرى للصناعات الكيماوية يطلق برنامج تطوير الموردين للشركات الصغيرة
وأوضح يحي المنشاوي مدير التطوير والتعاون الدولي بالمجلس التصديري للصناعات الكيماوية الأسمدة أنه تم الترتيب للقاءات ثنائية وفق مواعيد محددة لكل شركة مصرية مع الممثلين الأميركيين لشركة سيكا واللذين حضروا خصيصا للمؤتمر .

نرشح لك : في ختام زيارته لتركيا وزير التجارة والصناعة يلتقي عدداً من الشركات التركية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى