الأخباررئيسىعالم الفن

«لميس الحديدي» تستاء من صورة «محمد رمضان» ومحامي يتقدم ببلاغ ضده

عالم البيزنس – خاص 

أبدت الإعلامية لميس الحديدي استيائها من الصورة التي نشرها الفنان محمد رمضان برفقة فريق عمل مسلسله “البرنس” وسط مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وخلال حلقتها في برنامج “القاهرة الآن” قالت لميس الحديدي إن الفنان محمد رمضان لم يتبع إجراءات السلامة ومن المفترض أن يكون قدوة لجمهوره ونموذجا للالتزام” .

وأضافت لميس الحديدي: «الدولة مش هتقعد تجري ورا الناس في كل مكان سواء الشباب الي عاملين تجمعات أمام محطات البنزين أو فنان».

«والكرة الآن في ملعب الشعب ولاتلوموا إلا أنفسكم لو حصل حاجة.. لو عاوزين الحياة ترجع والاقتصاد يفتح والدنيا ترجع.. ناخد بالنا من ولادنا وأخوانا وأبائنا وأمهاتنا».

ولفتت الحديدي: «الناس بتسأل هنرجع إمتى؟ الاجابة عندك يامواطن بإلتزامك والاجابة ليست عند الدولة لكن عندكم بوعيكم كمواطنيين».

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “البرنس” في رمضان المقبل عبر dmc و dmc دراما و MBC1 وباقة “ألفا.

وهو من بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، وتأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

«سمير صبري» يتقدّم ببلاغ للنائب العام ضد «محمد رمضان»

تقدم المحامي سمير صبري، بأول بلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، بسبب تلك الصورة، على خلفية احتفاله بإنتهاء تصوير مسلسله الجديد “البرنس”.

ونشر «رمضان» مقطع فيديو ظهر خلاله مع فريق عمل المسلسل واقفًا على مسافات متقاربة دون ارتداء الكمامات والقفازات، والالتزام بالتعليمات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وقال صبري، إنه تقدم ببلاغ ضد محمد رمضان تحت رقم 19163 لسنة 2020، موضحًا: “محمد رمضان كان بيعمل مسلسل البرنس، وبعد انتهاء التصوير عمل احتفالًا كبيرًا”، مضيفًا: “كان موجود في الفيديو اللي نشره رمضان على صفحته بإنستجرام أكثر من 100 شخص دون اتباع أي إجراءات حماية، ودون ارتداء كمامات وزحمة”.

وأضاف المحامي أن «محمد رمضان» خالف كل التعليمات الصحية وتعليمات الحكومة، وكل اللي عمله مخالف للقانون، وهو يجيد اختراق القوانين وعدم احترام العادات والتقاليد، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى