الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

مآسي لقمة العيش.. سوق خضار بالفيوم يتحول إلى ساحة معركة

كتب: حسام عبد العظيم

شهد سوق للخضروات والفاكهة في إحدى مراكز محافظة الفيوم مأساة حقيقة مع شروق صباح اليوم الإثنين، بعد أن تحول السوق لساحة معركة بين البائعين، وقع على إثرها إصابات بالجملة، وينازع أحد البائعين في هذه الساعات الموت بعد تعرضه لإصابة نافذة إلى القلب.

قصة سوق الفيوم الذي تحول إلى ساحة معركة

عرف المصريون الأسواق والتجارة منذ الآف السنين؛ لسد احتياجاتهم اليومية، وحين اتسعت رقعت المناطق العمرانية ضاقت الأسواق على التجار والبائعين، ففي محافظة الفيوم مثلًا لجئ المواطنين فكرة «سوق اليوم الواح»، والتي يغيب عنها رقابة الأمن، ما جعلها عرضة لسيطرة البلطجية، ومن ثم باتت خطرًا يهدد حياة المواطنين .

وقع صباح اليوم الإثنين، حادث أليم بين بائعي خضروات في أحد أسواق مركز طامية بمحافظة الفيوم، بسبب خلافات على مكان الوقوف، إصيب علي أثر الحادث شباب في العشرينات من عمرة.

وقال أحد شهود العيان ويدعى باسم هاني، لـ موقع «عالم البيزنس»، إن المشاجرة نشبت بسبب بلطجة شاب عشريني يدعى «ابن ليلى» بائع خضروات على بائع الخضروات أخر، وحدثت بينهم مشادة، قام على أثرها البلطجي بضرب البائع بسلاح أبيض «سكين» .

وأضاف «باسم» أن البائع المعتدى عليه استعان بأخرين للتصدي للبلطجي الذي اعتدى عليه، ونشبت المشاجرة بين الطرفين بالأسلحة البيضاء .

وتابع شاهد العيان، قائلاً: “تدخل رجال الأمن لفض المشاجرة بين الطرفين، مضيفاً أن عربات الأسعاف وصلت إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي التابعة للمحافظة”.

وتمكن رجال الأمن من القبض على البلطجي واصطحابه إلى مركز شرطة طامية، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. سيدة تعتدي على ضابط شرطة داخل إحدى المحاكم بالقاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى