حوادث وقضايا

ماس كهربائي يتسبب فى حريق بمسجد نور الاسلام بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية

تسبب ماس كهربائى فى إشتعال حريق بمسجد نور الاسلام بشبرا الخيمة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة عليه، بعد أن أتت النيران على عدد من الأجهزة الكهربائية دون وقوع خسائر فى الأرواح.

تلقى المقدم محمود ندا معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمه بلاغا بنشوب حريق بمسجد نور الاسلام الكائن بمنطقه بهتيم – دائرة القسم، تم اخطار اللواء محمود يسرى مدير الامن، انتقلت على الفور قوات الحمايه المدنية، وتم السيطره على الحريق واخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين ان المسجد مقام على مساحه 120م تقريباً، وأتت النيران على 3 أجهزه تكييف و3 مرواح سقف والمنبر والسمعات وماكينة الصوت ومبرد مياه والشبابيك والسجاد.

ولم ينتج عن الحريق ثمه إصابات او خسائر بالارواح، وبسؤال كل من محمود السيد 56 سنة عامل بالمسجد ومتولى حسن 50 سنة مؤذن بالمسجد أيدا ماجاء بالفحص، وعللا سبب الحريق باحتماليه حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك.

وتم التحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدله الجنائيه لاتخاذ شئونها وكلفت اداره البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14 احوال قسم ثان شبرا الخيمة، وجارى العرض علي النيابة العامة للتحقيق.

Source:: حوادث

    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى