الأخبارحول العالمرئيسى

مجلس ادارة غرفة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بعد فوزة بفترة رئاسية جديدة

العشري: فوز الرئيس بثقة المصريين نجاحا لنا جميعا وانتصار للإنجازات التي تحققت مؤخرا

كتبت دعاء عبدالحليم

هنأ مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة برئاسة ايمن العشري الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية مصر 2024، وتجديد ثقة الشعب المصري فيه لفترة رئاسية جديدة.
وأكد أيمن العشري أن فوز الرئيس السيسي يعكس مدى حب وتأييد المصريين له بعد الإنجازات التى أحدثت طفرة تنموية فى مصر على مدار السنوات السابقة علي كافة الاصعدة وهو ما يعتبر نجاحا لجميع الشعب المصري.
وشدد رئيس غرفة القاهرة على أن مصر شهدت ازدهارا غير مسبوقا فى عهد الرئيس السيسي مشيرا الي أن مجتمع الاعمال يقدر ويثمن الدور الكبير الذي لعبه الرئيس السيسي من أجل تطوير القطاعات المختلفة وتنمية العلاقات المصرية الخارجية.

وأعرب”العشري” نيابه عن مجلس إدارة غرفته عن سعادته بما قام به الشعب المصري والمشاركة القوية في الانتخابات الرئاسية وان الفوز الكبير للرئيس بثقة الشعب المصرى أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامته فى المجال التنموية.
واختتم ( العشري) : نتمني من الله التوفيق للرئيس في المرحلة القادمة التي تعتبر الاهم في تاريخ مصرنا الحبيبة في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم أجمع ولذلك مطلوب مزيدا من التكاتف والالتفاف حول مصلحة بلدنا وهو سنركز عليه مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى