بنوكرئيسى

محافظ البنك المركزي يلتقي قيادات بنك ABC لبحث فرص الاستثمار الأجنبي

كتب – مجدي دربالة

التقى حسن عبدالله محافظ  البنك المركزي المصري الصديق عمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC  وصائل الوعري الرئيس التنفيذي للمجموعة وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC  مصر.

يأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمكين العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي  في الأنشطة الاقتصادية و تهيئة المناخ الجاذب و الداعم للاستثمار ، من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر.

استعرض اللقاء جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

ولدى مجموعة بنك ABC  خطط واعدة للتوسع  في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية للبنك في مصر، ورفع إجمالي الأصول ، ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، مما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي.

كما أنه لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية “AFS”، أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى