الأخبارالشركاترئيسى

محرم هلال: الحكومة جادة في تذليل العقبات أمام المستثمرين

كتب: مجدي دربالة

أكد الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، حرص القيادة السياسية والحكومة، علي تذليل العقبات أمام المستثمرين ، وتقديم التسهيلات اللازمة لدعم قطاع الصناعة، و تعميق التصنيع المحلي، وتطبيق الدعم التفضيلي للأسعار  بنسبة ١٥٪؜ شريطةَ ألا يقل المكون المحلي عن ٤٠٪؜ تماشيًا مع توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يصل الليل بالنهار، من أجل المزيد من التنمية، ومستقبلٍ أفضل لمصرنا الغالية.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، أنه أجري اتصالاً هاتفياً مع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اتفقًا فيه علي ضرورة تفعيل البند التفضيلي لدعم الصناعة المحلية بنسبة ١٥٪؜ خاصةً بعد ما أُثير عن إلغاء هذا البند ، في الممارسة المحدودة رقم (٢) ٢٠٢١/٢٠٢٠ المقرر لها جلسة  ١١ / ٢ / ٢٠٢١.

وأكد وزير الكهرباء، وقوف الوزارة إلي جوار المُصنعين، ودعمها الكامل للصناعة المصرية، مؤكداً كذلك  علي تأجيل الممارسة  إلي موعدٍ لاحق ، سيُعلن فيما بعد لتأكيد تطبيق هذا البند.

ووجه رئيس اتحاد المستثمرين ، الدكتور محرم هلال ، الشكر  لوزير الكهرباء ، وللحكومة ، التي تثبتُ يوماً بعد يوم أنها حكومة جادة وواعية ومنصفة ومشجعة للاستثمار.

اقرأ أيضًا.. كلمة «ياسمين خميس» و«محرم هلال» و«أسامة حفيلة» خلال مؤتمر اتحاد مستثمري مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى