الأخباررئيسىعالم الرياضة

«محمد صلاح» عن «ساديوا ماني»: لاعب محترف ويعرف ما يريده جيداً

كتب: حسام عبدالعظيم

ظهر الفرعون المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في فيديو ترويجي للفيلم الوثائقي الذي ستطرحه شركة “راكوتين”، وأشاد بزميله في الفريق ساديوا ماني .

وأكد النجم صلاح، إن زميله السنغالي ساديو ماني، لاعب محترف ويعرف جيداً ما يريد أن يفعله، قائلاً: “ماني يدفع نفسه بقوة للحصول على مايريد” .

وستعرض شركة “راكوتين” غداً الأربعاء، الفيلم الوثائقي لمهاجم المنتخب السنغالي ولاعب ليفربول الإنجليزي تحت عنوان “ساديوا ماني صنع في السنغال” .

وظهر في الفيديو العديد من النجوم أبرزهم يورجن كلوب وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال وزميله محمد صلاح نجم المنتخب الوطني .

وحقق ماني لقب أفضل لاعب أفريقي في عام 2019 كام حققها صلاح في 2018 بالإضافة إلى مشاركتهما فى الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والمساهمة مع “ليفربول” فى تحقيق نتائج متميزة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ويملك كل من النجم المصري “صلاح” وزميله السنغالي “ساديوا ماني”، تهديفاً رائعا مع الريدز في جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجاري 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحتل “محمد صلاح” المركز الثالث في قائمه هدافي الدوري الأنجليزي برصيد 16 هدف بفارق ثلاث اهداف عن لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي الذي يمتلك 19 هدف .

ويأتي “ساديوا ماني” لاعب المنتخب السنغالي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي في المرتبة السادسة من هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف بفارق خمسة اهداف عن هداف البطولة.

اقرأ أيضًا.. “الجبلاية” تقرر مد تعليق نشاط كرة القدم حتى نهاية أبريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى