الأخبارعالم الرياضة

مدرب منتخب عمان يرفض مقارنة محمد صلاح برياض محرز

رفض الهولندى بيم فيربيك، المدير الفنى للمنتخب العمانى، المقارنة بين النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول والجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى.

وقال بيم فيربيك، فى تصريحات نقلتها صحيفة “الشروق” الجزائرية، “على الرغم من مرور شهرين على انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلا أن رياض محرز لا يزال يبحث عن نفسه مع مانشستر سيتى”.

وأضاف مدرب منتخب عمان “محمد صلاح فى الفترة الأخيرة أكثر جاهزية سواء مع منتخب مصر أول مع نادى ليفربول، فى حين رياض محرز لم يجد نفسه حتى الآن”.

كما رفض المدرب الهولندى المقارنة بين محمد صلاح والجزائرى رياض محرز من جهة بالمغربى مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالى من جهة أخرى رغم اعترافه بالمستوى الرائع الذى يظهر عليه محمد صلاح مع ليفربول، ومهدى بن عطية مع يوفنتوس، قائلاً، “لا يمكن أن أقارن مدافع بمهاجمين، لكن أظن أن محمد صلاح فى الآونة الأخيرة، يظهر أكثر جاهزية”.

وانتقل رياض محرز لنادى مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ليستر سيتى مقابل 60 مليون جنيه إسترلينى.

وشارك محمد صلاح فى 11 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى منها 10 مباريات شارك فيها أساسياً، وسجل 3 أهداف وصنع “هدفين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى