أسواق المالالبورصة المصريةعقارات

مدينة مصر تتعاقد مع ميدكوم لتنفيذ بنية تحتية بمليار جنيه

وقعت شركة مدينة مصر مذكرة تفاهم مع شركة مصر للتنمية الهندسية “ميدكوم”، لتنفيذ أعمال بنية تحتية لمشروعاتها باستثمارات مليار جنيه، وفقاً لإفصاحات البورصة المصرية اليوم الإثنين 17 يوليو 2023.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تنفيذ أعمال البنية التحتي لمشروع تاج فيل والطريق الشمالي لمنطقة بارك ريزيدنس تاج سيتي، ومشروع شاليا وليك بارج وتاج جاردنز في تاج سيني، مضيفة أنه من المتوقع تسليم المشروعات خلال 15 شهرًا.

وأشارت إلى أن نطاق إعمال ميدكوم تشمل تنفيذ أعمال البنية التحتية من شبكة وخزانات مياه الشرب والري والحريق وشبكات الصرف الصحي وصرف الأمطار وشبكات الكهرباء والاتصالات وأعمال الطرق والإنارة.

ووقعت شركة مدينة مصر (مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقاً)، العقود النهائية للاستحواذ ونقل ملكية شركتي “منك للاستثمار العقاري” و”إيجي كان للتطوير العقاري” لصالحها، موضحة أن قيمة الصفقة بلغت نحو 200 مليون جنيه.

وكانت أطلقت شركة “مدينة مصر” مشروع Elan ضمن خطتها التوسعية في مشروع سراي الذي يمتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، بالقرب من العاصمة الإدارة الجديدة.

مشروع Elan يقع على مساحة تبلع 356 ألف متر مربع

وأوضحت الشركة، أن مشروع Elan يقع على مساحة تبلع 356 ألف متر مربع منها 347.04 ألف متر مربع مساحة بنائية.

وأكدت الشركة أنه تم إطلاق المشروع ضمن خطة النمو للشركة عقب تغيير العلامة التجارية والتي تستهدف إطلاق عدد من المشروعات في مناطق جغرافية متنوعة في مختلف محافظات مصر والأسواق الخارجية.

وكانت أعلنت شركة مدينة مصر، وهى شركة رائدة بمجال التطوير العقارى فى مصر والمعروفة سابقا بمدينة نصر للإسكان والتعمير، عن إطلاق أحدث مشروعاتها “زهو” فى محافظة أسيوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى