أهلاويالأخبارحوادث وقضايارئيسىصحةعالم الرياضةمنوعات

مرتضى منصور لـ أحمد فهمي..”أنت جاهل وكومبارس”

كتبت: أمل سعداوي

علق مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، على الخلاف الذي وقع بين اللاعب محمود عبد الرزاق الشيهر بـ «شيكابالا» والفنان أحمد فهمي ، أن لاعب الزمالك سبب شهرة بعض الفنانين المغمورين.

ووصف رئيس نادي الزمالك، الفنان أحمد فهمي بـ «الجاهل ،والكومبارس»  معتبرًا ما فعله أساء لجماهير الأهلي.

وأضاف مرتضى منصور: “أحب اقول لشيكابالا متزعلش، أنت سبب شهرة أمثال هؤلاء عند الحديث معهم، وهذا ليس جمهور نادي الأهلي المحترم الذي عهدناه”.

وكان أحمد فهمي، كشف عن تفاصيل الخلاف الذي وقع بينه وبين شيكابالا خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى، قائلا: “والله أنا كنت رايح أفكه بخبط على دماغه وأهزر معاه علشان يفك ، لكن هو شتم جمهور الأهالي واللي بيشجعوه ، وأنا رديت عليه قولتله كل الحاجات اللي يحبها “.

وتابع فهمي :” أنا ممكن أعمل اللي بتعملوا بس أنا مش هعملوا، وهو قال إحنا كنا بناكل في طبق واحد ، وبعدها شتم جمهور النادي الأهلي وكيان النادي الأهالي ، وأنا شتمته هو شخصيا ومقدرتش أشتم كيان نادي الزمالك أو جمهور نادي الزمالك ، وخصوصا أن كان في رموز لنادي الزمالك موجودين منهم حازم إمام وأمير مرتضى منصور “.

وعلق فهمي على الحادث عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا: ” أنا مش ممثل أهلاوي ..أنا واحد أهلاوي بقي ممثل فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر.

اقرأ أيضًا.. بدأ بتهدئة وانتهى بمشادة.. شاهد فيديو خلاف شيكابالا وأحمد فهمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى