الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

مرتضى منصور: يوجه رسالة قاسية لأحمد سليمان ويتوعد بمحاسبة من تسبب في أعمال البلطجة

كتبت أمل سعداوي

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة قاسية إلى أحمد سليمان المرشح السابق على مقعد الرئاسة في انتخابات النادي الأخيرة، قائلا: «أقول لأحمد سليمان كيف تهدد الدولة المصرية عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؟، وكيف تهدد البلد وأنت ضابط شرطة وزميل لشهداء الوطن؟».

وأضاف «منصور»، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بالنادي:«سيتم الاستعانة بالعديد من المرشحين المستقلين الذي لم يوفقوا في الانتخابات في بعض لجان النادي مثل ماجد قيشو في اللجنة الطبية، ومروة في لجنة المرأة، وهشام نصر وسامر أبو الخير في لجنة الشباب وغيرهم من المرشحين المستقلين المحترمين».

أكد المستشار، على رفضه لجميع أعمال البلطجة التي شهدتها الجمعية العمومية الأخيرة للنادي لانتخاب مجلس الإدارة. مُشيرًا إلى أن هناك من تعمد افتعال الأزمات والمشاكل يوم الانتخابات، وأن من أخطأ سيتم محاسبته.

وتضم قائمة مرتضى منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى