عالم الفن

مسلسلات رمضان 2019.. طرح البوستر الرسمى لـ”هوجان”

      طرح الفنان محمد إمام، البوستر الدعائى الخاص بمسلسله الجديد الذى يحمل اسم “هوجان”، وينافس فى سباق دراما رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019.. طرح البوستر الرسمي لـ"هوجان"

وعلق محمد إمام على بوستر مسلسل “هوجان” قائلاً: توكلنا على الله.. مسلسل هوجان.. رمضان إن شاء الله.. على قناة الحياة.. ملحمة شعبية .. محمد إمام”.

ويعود النجم محمد إمام من دولة لبنان الخميس المقبل، بعد انتهائه من تصوير المشاهد الخارجية فى بيروت مع المخرجة شيرين عادل والمشاهد التى تجمع بينه وبين الفنان رياض الخولى، حيث سافر أول الأسبوع الجارى مع فريق العمل لتصوير المشاهد الخاصة فى المسلسل ببيروت.

وأوشكت المخرجة شيرين عادل على الانتهاء من تصوير منتصف الحلقات، والذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى، كما انتهت من مونتاج ومكساج الحلقات الـ10 الأولى، ومن المقرر أن تكثف التصوير عقب عودتها للقاهرة لتصل ساعات التصوير إلى 18 ساعة يوميا، من أجل الانتهاء من تصوير باقى الحلقات وتسليمها للشركة المنتجة، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة.

مسلسل “هوجان” إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، ميرنا نور الدين، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد العزب، إخراج شيرين عادل.

ومن جهة اخرى قال الفنان محمود عامر، أنه سعيد جداً بانضمامه لأسرة  مسلسل “هوجان”، والذى يعد تجربة جديدة ومختلفة مع بطل العمل النجم محمد إمام في الدراما من خلال قصة العمل، متمنيًا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور عند عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

و أنه يظهر فى  المسلسل بشخصية “عم سلامة” عامل ﺯﺭﺍﻋﺔ في فيلات محمد إمام التى يمتلك في ضمن أحداث العمل، فى إطار درامى مشوق.

إقرأ ايضا: 

ذكرى ميلاد الفنانة التشكيلية “إنجى أفلاطون”

ريهام سعيد عن زواج أنغام: “بيوت باظت وإنسانة اتجرحت”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى