عالم الفن

أعرف تفاصيل أغنية التتر لمسلسل أحمد السقا “ولد الغلابة”

     يخوض النجم أحمد السقا، سباق مسلسلات رمضان 2019، بمسلسل “ولد الغلابة”، الذى يعود به مجددًا لتقديم اللون الصعيدى.

مسلسلات رمضان 2019 .. تفاصيل أغنية التتر لمسلسل أحمد السقا ولد الغلابة

مسلسل “ولد الغلابة”، يشارك فيه بطولته بجانب أحمد السقا كل من، مي عمر، إنجي المقدم، إدوارد، كريم عفيفي، هبة مجدى، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، والوجه الجديد مي سامي، أخت المخرج محمد سامي، الذي يخرج العمل، تأليف أيمن سلامة.

ويجسد أحمد السقا فى مسلسل “ولد الغلابة”، شخصية رجل صعيدى يعاني الفقر الشديد، ويضطر للعمل في مهنتين، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسى، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

يكثف فريق أبطال عمل مسلسل “ولد الغلابة”، للانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل خلال الأيام المقبلة، حيث أوشك المخرج محمد سامي على الانتهاء من كافة مشاهد العمل، بعد انتهائه مؤخرًا من تصوير مشاهد الصعيد الخاصة بالمسلسل.

وانتهى المخرج محمد سامي من تصوير نحو 90 في المائة من مشاهد مسلسل “ولد الغلابة” للنجم أحمد السقا والذى يخوض به سباق دراما رمضان 2019، ويكثف حاليًا ساعات تصوير المشاهد الأخيرة يوميا في عدة مناطق بالقاهرة، لكي يتم الانتهاء من العمل بالكامل خلال أيام تمهيدا لتجهيز حلقاته وتسليمها للقناة المقرر أن تعرضه على شاشتها قبل حلول الشهر الكريم.

وترددت أنباء، أنه تم بالفعل التعاقد مع الكينج محمد منير لغناء تتر مسلسل “ولد الغلابة” باللهجة الصعيدية، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع عادل حقى.

ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي،كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي”ذهاب وعودة” و”الحصان الأسود”.

إقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى