الأخبارحوارات وتحقيقاترئيسىمنح مجانية

مصدر أمني: ماس كهربائي تسبب فى حريق مجمع البنوك بالتجمع الخامس

تضرر 4 بنوك والشرارة جاءت من ملهى ليلى..خسائر بملايين الجنيهات

كشفت معاينة الشرطة والنيابة في حريق مجمع البنوك بشارع التسعين الشمالي عن اندلاع النيران من ملهي ليلي في مول يتكون من 4 طوابق، ويجري حاليا  فحص تضرر 4 بنوك رئيسية وتأثرها بالحريق الذي اندلع ظهر اليوم دون وقوع خسائر بشرية.

كما كشفت التحقيقات ، أنه من المرجح  ان تكون النيران قد جاءت من الطابق الأخير لملهى ليلي ملاصق لبنك داخل المبنى، ثم امتد إلى سطح البنك.

وقالت مصادر أمنية  أن النيران بمنطقة البنوك بالتجمع و تحديدا في القطعة 116 واتت على محتويات الطابق الرابع وهو مطعم خاص بالمول، وان المبنى يتكون من4 طوابق ويضم بنوك mid pank والعربى الافريقى التجارى والبنك التجارى الدولى cib، ويجري فحص مدي تاثر البنوك بالحريق .

ماس كهربائي، وراء وقوع الحريق

وتابعت المصادر: إن ماس كهربائي، كان وراء وقوع الحريق داخل المبني التجاري الذى يضم مجمع بنوك بالتجمع الخامس، وأن الحريق نشب داخل أحد المطاعم في المبنى بسبب ماس كهربائي في «فيشة»، ثم امتد لباقي المبنى، والذي أسفر عن وقوع خسائر مالية بملايين الجنيهات، بدورها تكثف الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من اجراء التحريات للوقوف على وجود شبهة جنائية من عدمه، حيث استمتعت لأقوال عدد من شهود العيان بمكان موقع الحادث.

 

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مجمع البنوك بالتجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لمكان الحريق.

وتبين أن النيران اشتعلت ما تسبب في تصاعد الأدخنة والنيران، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، كما تبين أن النيران التهمت محتويات المبني، فيما ساهمت مواد سريعة الاشتعال في تمدد الحريق بشكل سريع في كافة المبني.

و تم الدفع بسيارات الإطفاء ومحاصرة النيران دون وقوع إصابات.

نرشح لكبسبب ماس كهربي.. التفاصيل الكاملة لحريق محلي الملابس والأحذية بوسط البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى