الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

مصدر: الزمالك يعيد تركيب لافتة “نادي القرن الحقيقي” الاسبوع المقبل بعد إزالة شعار “كاف”

كتب أحمد سمير:

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريح خاص لموقع “عالم البيزنس” عن إتجاة مجلس إدارة النادي إعادة تركيب “لافتة” نادي القرن الحقيقي  خلال الأسبوع المقبل علي أسوار النادي، وذلك بعد إزالة شعار “كاف” والخاص بالإتحاد الإفريقي.

وأضاف المصدر أن الخطاب الذي أرسلة الاتحاد الإفريقى وراء قيام المستشار مرتضي منصور بإزالة الافتة حيث تضمن الخطاب إزالة الشعار الخاص بالاتحاد الافريقي من اللافتات الخاصة بالنادى الأبيض التى عُلقت على أسوار النادي خلال 48 ساعة من إرسال الخطاب وذلك حماية لحقوق الاتحاد الأفريقي، وحتي لايتعرض نادي الزمالك للعقوبات من قبل الاتحاد.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قام الأسبوع الماضي بوضع عدد من اللافتات الكبيرة على أسوار النادي تحمل جملة «نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمحسوبية والمجامالات».

كما قرر مسئولو النادي وضع شعار “نادي القرن الحقيقي” على كارنيهات عضوية النادي وذلك بعد وضع اللمسات النهائية علي ملف نادي القرن الذي سيتم إرساله إلى المحكمة الرياضية الدولية، للحصول على لقب القرن الذي منحه الاتحاد الافريقي للاهلي عام 2000 ، وذلك بعدما رفعت الإدارة لافته على أبواب النادي مدون عليها ” الزمالك نادي القرن الحقيقي”

 

بالصور.. كارنيه الزمالك الجديد بشعار “نادى القرن الحقيقى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى