الأخبارتأمين

مصر للتأمين تفوز بجائزة 90 عاما من التميز للعام 2024 من «جلوبال بانكينج»

كتب- مجدي دربالة

منحت مجلة “Global Banking &Finance review”  شركة مصر للتأمين، جائزة 90 عاما من التميز للعام 2024.

وقال عمر جودة، عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمصر للتأمين، إن الشركة تعمل علي تلبيه احتياجات عملائها وتوفير الحماية والأمان وذلك بتقديم مجموعة من المنتجات التأمينية للأفراد والمشروعات الكبرى وكذلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال منتجات التأمين متناهي الصغر.

وأشار إلي أن الشركة تعمل وفق استراتيجة طموحة للمستقبل تعتمد فيها على التطور العلمي والتكنولوجي والعمل على التوافق مع المعايير الدولية في صناعة التأمين حتى استطاعت الشركة ان تحتفظ بمكانتها داخل السوق المصري كاعرق واكبر شركة تأمين ممتلكات يثق بها عملائها .

كما تسعى الشركة الى التحول الرقمي الكامل واصدار الوثائق الكترونيا تسهيلا على العملاء، حيث استطاعت اصدار وثيقة تأمين حياة كريمة بشكل آلى، ابتداء من ادخال العميل للبيانات وطلب الاصدار واختيار وسيلة السداد

وأوضح ان وسائل السداد تنوعت من طرق الدفع الالكترونية والحصول على الوثيقة دون الانتقال للفرع كذلك تعمل الشركة على تحسين تجربة العملاء من خلال التوسع في خدمات مراكز الاتصال.

GLOBAL BANKING & FINANCE AWARDS® 2024 – Award Winners

ويشار إلى أن شركة مصر للتأمين هي احدى شركات صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية وأكبرشركة تأمين ممتلكات بالسوق المصري ، حاصلة على تصنيفً محليً AAA.EG لعام 2022/ 2023 من مؤسسةAM best العالمية و “egy” AAA مع نظرة مستقبلية مستقرة من مؤسسةFitch العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى