علوم و تكنولوجيا

من خلال هذا التطبيق.. أحصل على تذاكر سينما مجانية مقابل مشاهدة الإعلانات

   قام مؤسس موقع “موفى باس” لبيع تذاكر السنيما عبر الإنترنت بالولايات المتحدة الأمريكية، بإنشاء تطبيقا مبتكرا لمنح المستخدمين تذاكر سينما مجانية مقابل مشاهدة الإعلانات.

وأوضح “ستاسى سبايكس” مؤسس “موفى باس” عن ألية عمل التطبيق الجديد “برى شو” ، أنه يعطى المستخدم تذاكر مجانية لمشاهدة أى فيلم فى أى دور عرض إذا شاهد ما بين 15 و20 دقيقة من أحدث الإعلانات التى يتم بثها عبر الإنترنت.

كما أن التطبيق الجديد يعتمد على تكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه للتأكد من أن المستخدم يشاهد الإعلان بالفعل طوال الفترة المطلوبة وأنه لم يبتعد عن هاتفه الذكى أثناء مشاهدة الإعلان.

ويعتمد التطبيق أيضا على تقنية التعرف على الوجه فى الهاتف الذكى كبديل لكلمة المرور الخاصة بحساب المستخدم.

فى السياق نفسه فإن الكاميرا الخاصة بالهاتف ستراقب درجة الاهتمام أثناء مشاهدة الإعلان بغرض الحصول على تذكرة سنيما مجانية.

وفى حال الابتعاد عن الهاتف أو حتى الالتفات بالوجه عن شاشة الهاتف، فإنه سيتم وقف بث الإعلان خلال 5 ثوان.

وقال “سبايكس” فى مقابلة مع موقع “سى نت دوت كوم” المتخصص بالأخبار التكنولوجية، إن فكرة تطبيق “برى شو” كانت تواجه مشكلتين أساسيتين، الأولى هى احتمال قيام الناس بإنشاء حسابات غير حقيقية من أجل الحصول على التذاكر المجانية، والثانية التأكد من أن التعامل يتم مع مستخدمين حقيقيين.

لذلك كان المطلوب وجود حل فريد لهما، وكان الحل هو تكنولوجيا التعرف على الوجه والتى ظهرت فى الهواتف الذكية منذ عام ونصف العام فقط، وهو ما يعنى أن تطبيق “برى شو” لم يكن ممكنا من الأساس قبل عامين فقط.

 

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى