الأخبارحول العالمرئيسى

موعد حلقة باسم يوسف مع بيرس مورجان

شغل موعد حلقة الإعلامي المصري باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، قطاعا عريضاً، لا سيما أن الجولة الثانية بين باسم ومورجان، تأتي بعد ضجة كبيرة أحدثها اللقاء الأول الذي حقق مشاهدات ضخمة.

يلتقي الثنائي باسم يوسف، وبيرس مورجان في جولة جديدة، ستعرض للجمهور يوم الثلاثاء المقبل 31 أكتوبر، وسيحل باسم ضيفا في “الاستديو”، ولن يتحدث من خلال مداخلة هاتفية، ويتوقع خبراء أن تحقق هذه الحلقة مشاهدات أعلى، بسبب مناقشة أحداث الحرب في غزة، وحجم جماهيرية باسم يوسف وبيرس مورجان.

بيرس مورجان يستضيف باسم يوسف

كان الإعلامي البريطاني، بيرس مورجان كشف عن استضافة الإعلامي المصري باسم يوسف، داخل “الاستديو” في برنامجه الذي يحمل عنوان “بلا رقابة”، دون تحديد موعد لها. وحققت مداخلة جمعت الثنائي، للحديث حول الحرب الدائرة بين إسرائيل وحماس، ملايين المشاهدات، وضجة واسعة في العالم.

الأمر الذي دفع بيرس لكتابة تدوينة عبر موقع إكس، تويتر سابقاً قال خلالها: “15 مليون مشاهدة حصدتها مقابلتي مع باسم يوسف، ما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ انطلاق برنامج بلا رقابة”.

باسم يوسف يعيد نشر تدوينة بيرس

وتفاعل باسم يوسف مع ما كتبه بيرس مورجان، وأعاد نشر تدوينته وأرفقها بتعليق: “دعنا نحصل على الجولة الثانية، لقد استمتعت حقاً بمحادثتنا. دعونا نُجر مقابلة فردية في الاستوديو أثناء تناول القهوة ومن دون سمّاعة أذن معيبة”.

وأضاف: “من كان يتخيل؟ حتى شهر مارس الماضي كنت محظورًا على تويتر”.

وتابع يوسف: “أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة، دعونا نفعل ذلك مرة أخرى لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى