الأخبارعالم الفن

ميدو عادل يتجاوز أزمته مع لقاء سويدان بمسرحية «روميو وجولييت»

كتبت- إسراء كامل

عقب  أزمته مع زميلته الفنانة  لقاء سويدان، يعود الفنان ميدو عادل إلى الساحة الفنية بمسرحيةروميو وجولييت“،  للمخرج عصام السيد. 

يشارك في البطولة الفنان الكبير علي الحجار مع النجمين محمد عادل وسهر الصايغ، بالإضافة لمشاركة عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب.

قصة مسرحية روميو وجولييت

مسرحية ” روميو وجولييت ” من أعظم أعمال الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير وتعتبر من الكلاسيكيات العالمية التي مثلت كثيرا في مسرحيات وأفلام قديما وحديثا وظهرت مترجمة في الكثير من لغات العالم.

تدور أحداث المسرحية حول صراع بين عائلتين من أرقى عائلات مدينة فيرونا الإيطالية عائلة “منتيغيو” وعائلة “كابوليت”، وهو صراع غير معلوم سببه، ولكنه صراع منذ الأزل، وخلال هذا الصراع يخرج من صلب العائلتين عاشقان، روميو من عائلة “مونتيغيو”، وجولييت من عائلة “كابوليت”، يخبرنا الراوي بأن العاشقين يقادان إلى مصيرهما المحتوم وهو الموت بسبب الصراعات العائلية.

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

في وقت سابق نشبت أزمة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، بسبب مشادة بين الطرفين خلال العرض الأخير لمسرحية سيد درويش على مسرح البالون، ترتب عليها صفع الأولى للثاني، على وجهه بالقلم، مما ترتب عليه إعتماد قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، بإحالة كل من لقاء يحيى مصطفى سويدان ومحمد عادل عبد المنعم حسن إلى مجلس التأديب لما هو منسوب إليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى