الأخبارعالم الرياضة

ميدو لكوبر : «غالي هو الحل»

كتب احمد منتصر

ناشد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة ، جهاز منتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على أهمية إعادة قائد الأهلي لصفوف الفراعنة مرة أخري من اجل قيادة وسط الملعب.

نجم منتخب مصر والزمالك السابق ميدو ، طالب بضرورة اعادة حسام غالي لصفوف المنتخب لرؤيته بأنه اللاعب الوحيد القادر على حل مشكلة وسط ملعب الفراعنة والتي ظهرت بقوة امس الأحد خلال مباراة غانا ، التي أنتهت بفوز منتخبنا الوطني بهدفين دون رد في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

واستبعد هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر ، حسام غالي من المباراة الأولي امام الكونغو ثم امس امام غانا ، حيث كانت اخر مرة تواجد بها اللاعب في مباراة نيجيريا بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017.

مدرب وادي دجلة ، احمد حسام ميدو ، قال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : ” يجب أن يأخذ جهاز المنتخب خطوة إلي حسام غالي واجنا كسبانين وأقوياء كجهاز ، حسام غالي هو الحل لوسط ملعب المنتخب ، أرجو تدارك الموقف بسرعة”.

وأكمل ميدو حديثه عن أهمية عودة غالي بقوله في تغريدة اخري على “تويتر” : ” ماتنسوش اتنين من أحسن لاعبي المنتخب في ماتش غانا .. كان الحضري 43 سنة وأحمد فتحي 33 سنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى