الأخباررئيسىعالم الفنفيديو

مي عز الدين تتصدر التريند بعد تألقها في مشهد درامي يوجع السوشيال ميديا

كتبت – دنيا عبدالله

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين تريند جوجل، بعد مشهد مؤثر، قامت به في مسلسلها الجديد «خيط حرير».

ويتضمن المشهد عودة «مي» إلى منزلها لتجد والدها في المسلسل الذي يجسده شخصيته الفنان «عزت زين» توفي، حيث كانا قد اتفقا على أن ينتظرها على العشاء.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المشهد، وتم تداوله بشكل كبير، خاصة أن المشهد تضمن أغنية مؤثرة مع الأحداث بعنوان «ناقصني أمان»، كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقى أحمد أمين، وغنتها المطربة نورهان المرشدي.

مشهد مدته 3 دقائق يثير وجع المشاهدين

مي عز الدين بإطلالة أنيقة

مي عز الدين
الفنانة مي عز الدين

نشرت الفنانة مي عز الدين صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع إنستجرام بإطلالة جريئة.

ولفتت مي عز الدين الأنظار بإطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستانًا مكشوف الأكتاف باللون الأحمر الناري.

يذكر أن «مي» عادت للدراما مرة أخرى، حيث غابت العام الماضى عن الشاشة، وتقدم أروع أدوارها بمسلسل “خيط حرير”، مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وقدم الثنائى أغلب الأعمال، بالإضافة للمخرج إبراهيم فخر الذى تعاونت معه في 4 مسلسلات دفعة واحدة.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عز الدين، كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث مسلسل خيط حرير فى 35 حلقة، ويذاع الساعة 7.45 مساء على قناة ON ويعاد الساعة 1.30 صباحاً، و1 ظهراً، بينما يعرض على قناة On Drama الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 5 صباحاً، و3 عصراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى