الأخباربنوكرئيسىمباشر من مصر

نائب رئيس حزب المؤتمر: قررنا دعم “السيسي” لمواجهة التحديات التي تواجة الدولة المصرية

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، ومحافظ الاسكندرية والقلوبية الأسبق، إن الدولة المصرية تواجة العديد من التحديات علي جميع المستويات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية.

وأضاف “فرحات”  خلال لقائه ببرنامج “مباشر من مصر”، على “القناة المصرية”، الذي يقدمه الإعلامي مجدي دربالة والإعلامية مريم بدر، أن هذة التحديات تفرض علي الشعب المصري إختيار مرشح بمواصفات خاصة وتتمثل في أن يكون شخصية قوية ولدية إرادة سياسية ولدية مصارحة مع الشعب ويمتلك الحكمة في موازنة الأمور والقرارات وأن يكون ذو خلفية عسكرية بسبب عدم استقرار  الدول المجاورة لمصر خلال السنوات الأيخرة وأخرها مايحدث في غزة و السودان.

وأشار إلي أن حزب المؤتمر أختار مساندة ودعم الرئيس السيس في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لقدرتة علي إستعادة الأمن والقضاء علي الإرهاب بعد عام 2011، مع السير في طريق الإصلاح الإقتصادي في نفس التوقيت وهو صعب لأي رئيس دولة يتولي قيادة دولة في ظروف غير مستقرة.

كما أوضح أن تفكيك التنظيمات الإرهابية والإهتمام بالمرأة وذوي القدرات الخاصة ساهم في التفاف الشباب حول الرئيس السيسي، وهو ما افتقدة العديد من الرؤساء السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى