الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

«نايس دير» توقع تحالفات مع بنك مصر و 3 شركات لإدارة خطط التأمين لموظفيهم

كتب: مجدي دربالة

كشفت شركة “نايس دير” العاملة في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي والمتخصصة في تقديم حلول تأمينية للسوق المصرية، عن توقيعها عدة تحالفات مع 4 كيانات لمساعدتهم في الحصول على خدمات التأمين عبر منصتها وإدارة خطط التأمين لموظفيها.

وأوضحت الشركة في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء، أن هذه التحالفات تضم كل من بنك مصر بقيادة محمد الإتربي رئيس مجلس الإدارة ، وشركة سيكم، وليمتلس ناتشورالز (التابعة لشركة إيفا فارما)، والاستشاريون للرعاية الطبية، لينضم بذلك أكثر من 40 ألف مستفيد لمنصة الشركة.

وأشارت الشركة إلى توقعيها أيضاً شراكة مع شركة مصر فاينانس للخدمات المالية – المتخصصة في نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم – لتقديم خيارات التمويل لمقدمي الخدمات الطبية، بما يضمن تعزيز التعاون مع شركات التأمين.

وأوضحت تحقيقها 70% نمواً في حجم أرباحها خلال الربع الأول من عام 2023 مقارنة بالمحقق خلال الفترة المناظرة من العام الماضي، وذلك يأتي بفضل تمكنها في إدارة التعاملات مع شركات التأمين عبر شاشة واحدة، بما يجعلها في طليعة المبتكرين في قطاع تكنولوجيا التأمين يستفيد من خدماتها حوالي 950 ألف مستخدم.

قال المهندس مصطفى مدحت، مؤسس ورئيس مجلس إدارة نايس دير، إن الشركة نجحت منذ تأسيسها في تحسين التقنيات المستخدمة وتوفير حلول أعمال مبتكرة، وذلك من خلال تطوير الأدوات التكنولوجية عبر إنشاء دليل ضخم للأدوية، كما عملت الشركة على تقليل معدلات رفض المطالبات لتنخفض نسبتها من 15% إلى 1.5%، وذلك بفضل استثمارات بلغت 1.2 مليون دولار، خصصت منها 60% لتحسين الأدوات التقنية.

ومن جانبها، أشارت إنجي شلش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتسويق بالشركة، إلى توسع محفظة أعمال الشركة، مشيرةً إلى حزمة الخدمات الشاملة التي توفرها المنصة، قائلة: “نوفر مجموعة كبيرة من الحلول منها نايس دير للمستشفيات والعيادات الشاملة، والتي تُعد نظاماً مبتكراً لإدارة عيادات الأسنان، والدليل الشامل للأدوية، والذي يشمل الموانع الأساسية للأدوية وأدوية تشخيص التفاعلات، ومحرك البحث الشامل عن الأدوية، وتقنية التعرف الضوئي على الحروف والذي يحقق التكامل بين البيانات، كما حققت الشركة خطوات كبيرة في التخصيم بهدف تسهيل العمليات المالية لعملائها.

يُذكر أن “نايس دير” تعمل على تمكين شركات التأمين الصحي من التواصل مع عملائها بشكل أكثر سلاسة مع التغلب على الاحتيال، حيث تعيد تشكيل قطاع التأمين بفضل ما تمتلكه من شبكة مزودي الخدمات الطبية الواسعة وقدرتها على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة.

كما تعمل على إدماج مجموعة من الخدمات المالية والتأمينية بالاستفادة من التقنيات التكنولوجية لتعزيز نمو الصناعة وإحداث ثورة في التأمين الصحي، حيث تقوم المنصة بمعالجة مطالبات شهرية تبلغ قيمتها 12 مليون دولار من خلال أكثر من 7 آلاف مركز طبي، حيث يشهد عملاء نايس دير إنخفاضاً بنسبة 13% في المطالبات التي تمت تسويتها، الأمر الذي يساهم في إتاحة الخدمات على نطاق واسع في مختلف مرافق الرعاية الصحية والتي تضم الصيدليات والمختبرات ومراكز الاشعة والبصريات والمراكز المتخصصة والعيادات الشاملة وعيادات الأسنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى