رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

نهاية مسلسل لؤلؤ تثير غضب الجمهور وتتصدر التريند

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل «لؤلؤ» للفنانة مى عمر، تريند السوشيال ميديا، وأثارت جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحدث غضب عارم بسبب نهاية المسلسل، وخاصة بعد قتل إدوارد «مجدى»، محمد الشرنوبي «بودا»، وتصدر هذا المشهد بالأخص تريند مواقع السوشيال.

جاءت بعض تعليقات الجمهور على الحلقة 40 للمسلسل عبر “تويتر” كالتالي: “محدش طلع أصيل في مسلسل لؤلؤ قد مجدي والله”، “والله نهاية مسلسل لؤلؤ دي في منتهى القرف والهبل”.

“أنا غلطانة إني ضيعت وقتي واتفرجت على مسلسل زي مسلسل لؤلؤ ده”، “أنا حزينة على كل دقيقة ضيعتها من عمري على مسلسل لؤلؤ بعد النهاية الحقيرة دي”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “نهاية مسلسل لؤلؤ أفشل نهاية في العالم”، “بعيدًا عن مسلسل لؤلؤ وحواراته بس أنا عايزة في حياتي شخصية زي مجدي”.

“هو قصة مغامرات في أعماق البحار نهايتها أجمد من نهاية مسلسل لؤلؤ”، “أنا حاسة إن مسلسل لؤلؤ ده مسلسل هندي”.

«مي عمر» غير راضية عن النهاية

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للقاء الفنانة مي عمر، بأحد البرامج، تعبر من خلاله عن عدم رضائها عن نهاية مسلسلها “لؤلؤ”، الذي انتهت حلقاته أمس.

قالت مي “النهاية ضايقتني، لو يرجع بيا الوقت هغيرها، لأن لما بيكون فيه حد كويس طول الوقت بيبقى صعب إن نهايته تكون ظالمة”.

بسؤالها لماذا لم تغيرها، أجابت “كانت اتصورت خلاص، والحكاية وهي على الورق بتكون مختلفة لما تشوفيها متصورة”.

تعليق الشرنوبي على المسلسل

أعرب الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته، بردود فعل الجمهور على الحلقة الأخيرة من مسلسل “لؤلؤ”، من خلال حسابه بموقع “إنستجرام”.

وكتب “الشرنوبي”: “بعد آخر حلقة في مسلسل لؤلؤ، مبسوط أوي بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم، ولو كرهتوا بوده يبقى برافو عليكم عشان هو فعلا ميتحبش خالص”.

اختتم: “أنا هكون مبسوط بنجاح إني عرفت أوصلكم الشخصية، ننسى بقى بوده عشان أنا رجعت شرنوبي عادي خلاص”.

تعليق كاتب مسلسل لؤلؤ

أعرب الفنان محمد مهران، كاتب سيناريو وحوار مسلسل لؤلؤ، للفنانة مى عمر، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية وإعجاب الجمهور بالمسلسل.

وأعرب مهران عن امتنانه لأحد الأقلام التي كتب بها سيناريو المسلسل من بين 14 قلمًا كتب بها، مهنئًا صناع المسلسل بهذا النجاح.

ونشر مهران، صورة القلم، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا: «القلم ده هو واحد من 14 قلم كتبت بيهم سيناريو وحوار مسلسل لؤلؤ».

وأضاف قائلاً: «كلهم حبرهم خلص، لكن هيظل القلم ده ليه معزة خاصة عندى، لأنه أول قلم أخلص حبره».

اختتم مهران: “الحمد لله إن المسلسل عجب الناس ونجح نجاح كبير، وده بفضل ربنا سبحانه وتعالى واجتهاد كل فرد اشتغل في العمل ده، مبروك لكل صناع العمل النجاح الكبير”.

مسلسل لؤلؤ يتخطى مليار مشاهدة

احتفى الحساب الرسمى لشركة سينرجى بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل “لؤلؤ”، وذلك بعدما شهدت حلقاته الـ 40 تفاعلاً ونجاحاً كبيراً ظهر طوال الفترة الماضية منذ عرض المسلسل وحتى انتهائه مع عرض الحلقة الأخيرة أمس.

ونشر الحساب الرسمي لشركة سينرجى على موقع فيس بوك أرقام مشاهدة المسلسل حيث وصلت إلى مليار مشاهدة حققها خلال فترة عرضه سواء على موقع فيس بوك أو يوتيوب مثلما ظهر خلال الفيديو وذكر الحساب الرسمى : “مليار مشاهدة في 40 حلقة لمسلسل لؤلؤ”.

صناع العمل يبدأون في تحضير الجزء الثاني

أكدت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل “لؤلؤ”من بطولة مى عمر، أنها بدأت فى التحضير للجزء الثانى من المسلسل.

وأوضحت الشركة أنه بداية من التحضير للجزء الأول كان متفقا أن يتم عرض الجزء الأول قبل رمضان، والثانى بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشركة المنتجة فى بيانها، أن صناع العمل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، خاصة أن هناك جزءا ثانيا من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقا.

يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” انتهى عرضه على قناة ON، وهو من بطولة مى عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقى وادوار ونجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين.

المسلسل سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج محمد عبد السلام.

نقاد الفن: مسلسل لؤلؤ يتغلب على فشل السيناريو بعبقرية الإخراج وفرط الدعاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى