أهلاويالأخبارعالم الرياضة

نيابة قصر النيل تبدء التحقيق مع 10 من ألتراس أهلاوي بتهمة اقتحام النادى

كتب – أحمد منتصر:

بدأت نيابة قصر النيل برئاسة سمير حسن، الأربعاء، التحقيق في واقعة اقتحام ألتراس أهلاوي النادي الأهلى بالجزيرة وتحطيم المقاعد والمقصورة الرئيسية والزجاج وخيمة الكاراتيه وإتلاف البوابة الرئيسية والاعتداء على 3 مجندين وأمين شرطة أثناء مباراة الزمالك والأهلى في قمة كرة السلة.

وبانتقال كل من عمرو عوض، مدير نيابة قصر النيل، وضياء نجم الدين، وكيل أول النيابة، لمعاينة مقر النادي الأهلى، تبين وجود تلفيات في المقصورة الأمامية وتحطيم قاعة الكاراتيه و15 مقعدا وعدد كبير من الألواح الزجاجية بالمدرجات، كما تبين تناثر كمية كبيرة من الزجاج على الأرض بالإضافة إلى تحطيم سيارتي النجدة المتواجدتين أمام النادي.

وتبين من التحقيقات التي باشرها ضياء نجم الدين، وكيل أول نيابة قصر النيل، أن المتهمين اعتدوا على 3 مجندين أمن مركزي، أصابوهم بكدمات متفرقة وسحجات بالجسم.

وبتحقيق عمرو عوض، مدير النيابة، مع المتهمين 10، الذين ألقى القبض عليهم أثناء الاقتحام، تبين أن عددا كبيرا من جماهير ألتراس أهلاوي اقتحموا النادي، وبعده استمرت لساعات متواصلة حالة من الكر والفر بين قوات الشرطة والمقتحمين.

وأمرت النيابة بعرض المصابين على الطب الشرعي، لبيان ما بهم من إصابات وإعداد تقرير طبي بحالة كل مصاب، وطلبت انتداب المعمل الجنائى لمعاينة التلفيات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى