رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

نيللي كريم تريند جوجل والسوشيال ميديا بعد حلقة أبلة فاهيتا

تصدرت الفنانة نيللي كريم منذ مساء أمس الجمعة وحتى الأن تريند جوجل والسوشيال ميديا بعد ظهورها كضيفة مع الدومية المعروفة بـ «أبلة فاهيتا» في برنامج «الدوبلكس» الذي يذاع على قناة ON.

وكشفت نيللي كريم، أن اسمها الحقيقي في البطاقة الشخصية نيللي محمد السيد عطا الله عثمان ، وأن ولديها أربعة أبناء هم كريم ويوسف وسيليا وكندا، مشيرة إلى أنها لم تقدم أدوارا كئيبة، لكنها كانت عميقة.

وبسؤالها عن الكائبة في أدوارها قالت: “أنا معملتش أدوار كئيبة ولكنها أدوار عميقة، وأقدم هذا العام دور كوميدي لأول مرة”.

نيللي ممنوعة من البكاء لمدة 6 أشهر

وأكدت نيللي، أن كثرة البكاء في المسلسلات التي قدمتها سابقًا تسببت لها في فتق في العين، وهو ما استلزم إجراء عملية جراحية في عينها، “أمرني الطبيب بمنع البكاء لمدة 6 أشهر”.

وخلال اللقاء كشفت كريم، عن ملامح الشخصية التي ستجسدها في مسلسلها الرمضاني الجديد «100 وش»، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. وهي فتاة “نصابة”، تسكن في حي بولاق، حيث ستقابل الفنان آسر ياسين، الذي يجسد دور نصاب لكنه يقطن في منطقة الزمالك.

كانت تتمنى تجسيد شخصية الراقصة سامية جمال

وقالت كريم، “كنت اتمنى أن اجسد شخصية الراقصة سامية جمال، لكني قررت تأجيل هذه الخطوة.

وقام بعض الأشخاص المقربون منها بالإفصاح عن بعض جوانب شخصيتها التي لا يعرفها الكثيرين من خلال رسائل ، منها أنها بالفعل سامحت زميلها إسلام إبراهيم ، الذي تسبب في حادث لها أثناء تصوير مسلسل “مية وش” ، وأدى إلى تمزق في قدمها الأيمن ، وأكدت أن الأمر لم يكن بيده وهي لم تغضب منه قط .

ومن هذه الحقائق، أنها قامت بإرتداء بنطلون بيچامة تحت فستانها في إحدي المهرجانات عند صعودها علي الred carpet ، وفسرت نيللي هذا الحدث أنها تفاجأت بكون الفستان شفاف جدا ولم تجد أمامها حل سوي إرتداء بنطلون البچامة لأنها لم تكن لديها بديل غيره حينها .

حمدي بتشان مطرب نيللي كريم المفضل

كما تم الإفصاح عن مطرب نيللي كريم المفضل هو حمدي بتشان ، ومن الحقائق التي أكدتها نيللي قالت أعشق أغنية ” كلمني فهمني ” وأقوم بتشغيل تلك الأغنية إذا كنت في طريق سفر طويل واقوم بقيادة السيارة ، وأفصحت إبنتها الصغيرة كنده عن حقيقة من حقائقها بأن الدجاج التي تطهيه نيللي سيء للغاية ،أما إبنتها سيليا تري أن من حقائق نيللي أنها لا تجعل أحد يستخدم برفيوم Dior التي تمتلكه.

اقرأ أيضًا.. شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبى قبل عمليات التجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى