الأخبارالأسواق العربيةالشركاتعقارات

“هايد بارك” تشارك بمعرض عقارات مصر فى دبى

كتب احمد منتصر

شاركت شركة “هايد بارك” العقارية للتطوير، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى، بمعرض “عقارات مصر EPS” والذي عُقد فى مركز دبي التجارى العالمى خلال الفترة من 5 إلى 7 مايو، وذلك بهدف عرض وتسليط الضوء على مشروعاتها العقارية المتميزة بمصر، واستقطاب شريحة سوقية من المصريين القائمين بالخارج والعرب للاستثمار فى مواقع متميزة فى مختلف أنحاء مصر، وقدمت شركة هايد بارك – من خلال مشاركتها – عروض خاصة وطرق سداد مختلفة ومميزة للمصريين في دبي تصل إلى 8 سنوات، وذلك في المرحلة الثانية من مشروع “بارك كورنر”، كما أعلنت عن أحدث مشروعاتها السكنية السياحية بالساحل الشمالي ” كوست 82″ والذى من المقرر طرح أول مرحلة منه خلال العام الجارى.

وتعليقا على المشاركة بمعرض عقارات مصر بدبى، صرح أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذي لشركة “هايد بارك” العقارية، قائلا: “نحن سعداء بالمشاركة بالمعرض، للتواصل مع المصريين بالخارج، وإطلاعهم على المشروعات العقارية الضخمة التى تنفذ حالياً بمصر، وتشجيعهم على شراء وحدات بها، ولذا قدمت “هايد بارك” عروض خاصة للمصريين بالإمارات خلال المعرض”. مؤكدا على حرص شركة هايد بارك على المشاركة في مثل هذه المعارض العقارية الهامة خارج مصر للوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء والمصريين القائمين بالخارج الذين يسعون إلى الاستثمار في السوق العقاري المصري.

وأعلنت شركة “هايد بارك” خلال المعرض عن تقديم عروض خاصة للمصريين بالإمارات في مرحلة “بارك كورنر 2″، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمرحلة الثانية 3 مليارات جنيه وذلك على مساحة 235 ألف متر مربع، وإجمالي عدد وحدات 1000 وحدة، وتشمل خدمات المشروع؛ نادى رياضي ومساحات خضراء شاسعة تعطي جميع الوحدات مناظر رائعة، وسيتم تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.

ويقدم المشروع مزيجا من الوحدات المتنوعة التى تتراوح فى المساحات والتصاميم والتى تضم الشقق العصرية، الدوبلكس، التوين هاوس، التاون هاوس والفاميلى هاوس، لتعزز شركة “هايد بارك” من خلال هذا المشروع مفهوم المعيشة المتكاملة التى تقدم خدمات ومرافق متنوعة فى مكان واحد.

كما أعلنت “هايد بارك” عن مشروعها الجديد “كوست 82″، وهو مشروع سكنى سياحي ضخم بالساحل الشمالي على طريق الفوكا في الكيلو 82 لمرسي مطروح، يمتد على مساحة مليون متر مربع بإجمالي استثمارات 12.5 مليار جنيه، ويشمل المشروع حوالي 1000 وحدة، بالإضافة إلى مساحات تجارية وفندق 5 نجوم، كما يتميز المشروع بأنه يضم واجهة بحرية تمتد على مساحة 550 متر.

وأكد سراج أن المعرض يمثل منصة هامة لتقديم شركة “هايد بارك” مجموعة متنوعة من الوحدات المميزة للعملاء المصريين القائمين بالخارج وكذلك المستثمرين الأجانب، فضلاً عن توفير الحلول العقارية المتكاملة والجاهزة للمستثمرين الدوليين في مجال العقارات وطرح أحدث المشروعات العقارية بالسوق المحلى أمام العملاء لاختيار ما يناسبهم.

ويعد “معرض عقارات مصر”، أول معرض مصري متميز للعقارات، مُقام على مستوى عالمي في عدة دول، بدأً من دبى، ثم الكويت، فالمملكة المتحدة، تليها الولايات المتحدة، ممثلاً تجمعًا دوليًا استثنائياً لسوق العقارات المصرى، موفراً فرصة ناجحة لمحاولة تأسيس علاقات جديدة وتحسين علاقات مصر مع الدول الأخرى، وتوفير حل شامل لكل من العارضين والمشترين، وسوف يُمكّن المعرض للعارضين استعراض مشروعاتهم فى المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى