الأخباررئيسىعالم الرياضة

هزيمة تاريخية.. «بايرن ميونخ» يكتسح «برشلونة» بـ8 أهداف في دوري أبطال أوروبا

كتب – حسام عبدالعظيم

إكتسح نادي بايرن ميونخ الألماني نادي برشلونة الإسباني بـ 8 اهداف مقابل هدفين في مباراة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، والذي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونه.

وجاء الهدف الأول لبيرن ميونخ في الدقيقة الرابعة من بدايه الشوط الاول عن طريق توماس مولر من تسديده صاروخيه من خارج منطقة الجزاء. وتعادل برشلونة بعدها بهدف عكسي في الدقيقة الـ7 من عمر الشوط الأول.

وتقدم ايفان بيرزيتش في الدقيقه الـ27 من الشوط الأول للبيرن ميونخ، وبعدها سجل سيرج جنابري الهدف الثالث للبايرن، بينما سجل الهدفين الثاني والرابع للبايرن اللاعب توماس مولر في الدقيقة الـ31 .

وعادت برشلونه للمباراه في الدقيقة الـ57 عن طريق سواريز بعدما قام بالمروغة في منطقة الجزاء وسجل الهدف الثاني لبرشلونة ليزرع الأمال في لاعبي الفريق بالتعادل.

وراوغ ديفيس لاعبي يرشلونه داخل منطقة الجزاء ليمررها الى زميله في الفريق جوشوا كيميج ليضعها في الشباك ليرتفع رصيد البايرن من الأهداف الى 5 أهداف .

وقام ليفاندوسكي بتسجيل الهدف السادس من المباراه بعد كره عرضيه من البديل كوتينيو ليضعها لينفدوسكي في الشباك في الدقيقه 82 .

وأنهى سلسه الاهداف كوتينيو بتسجيله هدفين في نهاية المباراه، حيث سجل الهدف السابع في الدقيقة 85، والهدف الثامن في الدقيقة الـ88 .

للمزيد إقرأ.. الليلة.. «برشلونة» يواجه «بايرن ميونخ» في ربع نهائي دوري الأبطال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى